أخبار شبوةمحليات

بتوجيهات من #الأحمر #المنطقة_العسكرية_الثالثة ترفض صرف مرتبات محور #عتق للشهر السابع

شبوة(حضرموت 21)خاص

بتوجيهات من نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر رفضت قيادة المنطقة العسكرية الثالثة باستمرار حرمان ضباط وأفراد محور عتق والألوية التابعة له من مرتباتهم للشهر السابع على التوالي.

وأصدر منتسبي محور عتق بمحافظة شبوة والألوية التابعة له اليوم بلاغ عاجل طالبوا فيه الرئيس هادي بالتدخل لاطلاق مرتباتهم التي لم تصرف لهم منذ سبعة أشهر.

وقالوا أن مرتباتهم ومنذ سبعة أشهر لم تصرف لهم على الرغم ان المرتبات موجودة في البنك المركزي بمأرب.

وطالبوا في البلاغ بفصل محور عتق والالوية التابعة له عن المنطقة الثالثة وتحويل المحور الى المنطقة الرابعة.

نص البلاغ:

بلاغ عاجل:

 من ضباط وأفراد محور عتق.

بسم الله الرحمن الرحيم

بلاغ عاجل:

إلى رئيس الجمهورية اليمنية المشير عبدربه منصور هادي

تحية طيبة وبعد..

سيادة الرئيس نرفع اليكم البلاغ هذا نحن ضباط وافراد محور عتق والالوية التابعة له : اللواء ٣٠ واللواء الثاني مشاه بحري واللواء الثاني مشاه جبلي.

نطالبكم وعبر هذا البيان بالتدخل العاجل لصرف مرتباتنا المتاخرة والتي لم تصرف لنا برغم ان المرتبات موجودة في البنك المركزي بمأرب.

 ٱننا ياسيادة الرئيس منذ 7 اشهر لم نستلم مرتباتنا اسوة بالمنطقة الرابعة التي استلمت مرتباتها كاملا الى اخر شهر ونحن تابعين المنطقة الثالثة والتي بدورها تستلم المرتبات وتوردها البنك ولم تصرفها لنا.

 فلماذا لم تصرف المرتبات لنا ونحن نعاني ظروف ماساوية ؟ نطلب من سيادتكم التوجيه بصرف مرتباتنا الموجودة في مأرب ومعادلتنا بالمنطقة الرابعة.

 ونحن هنا نتسائل هل نحن في ظل حكم دولتين او في دولة واحدة .. دولة في عدن وتنفذ اوامرك بصرف المرتبات شهريا .. ودولة في مأرب يديرها نائبكم على محسن تستلم المرتبات من عدن وتوردها البنك المركزي مأرب ولاتصرف المرتبات لنا مثل سائر الوحدات العسكرية في المنطقة الثالثة.

اننا نطالب بمعرفة اسباب توريد مرتبات محور عتق الى البنك بمأرب وعدم صرفها ولماذا يتم تجويع المنتسبين لهذا المحور ، كما نطالبكم بفصل محور عتق والالوية التابعة له عن المنطقة الثالثة وتحويلنا الى المنطقة الرابعة.

ونؤكد لكم اننا لن نسكت ولن نرضى على الباطل.

نامل منكم حل مشكلة تاخير المرتبات وصرفها باسرع وقت.

ودمتم ذخرا لهذا الوطن.

 ضباط وأفراد محور عتق والالوية التابعة له.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: