أخبار الرياضةرياضة محلية

اكتمال عقد #المربع_الذهبي لبطولة #المحبة_والسلام في لعبة #كرة_اليد بأبين

أبين(حضرموت 21)خاص: نبيل ماطر

تأهل نادي حسان و فحمان والفجر الجديد والوضيع إلى المربع الذهبي لبطولة المحبة والسلام للشباب في لعبة كرة اليد لمواليد 2000م لأندية محافظة أبين التي تقام برعاية الأستاذ نايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة واللواء الركن أبوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين وبدعم صندوق النشء والشباب وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وتنظيم فرع إتحاد كرة اليد بأبين بقيادة الكابتن انيل صالح امذيب بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة خلال الفترة من 25 حتى 10 ديسمبر 2018م.
تفاصيل المواجهات جاءات محملة بعناصر الإثارة والتشويق والعروض الاستعراضية للأهداف التي سجلت خلال مشوار المواجهات حيث تأهل نادي  فحمان اثر تخطيه منافسه نادي امعين بنتيجة  4/16.
كما تأهل نادي الوضيع بعد إعتذار نادي عرفان عن المشاركة فاحتسبت اللجنة المنظمة للبطولة النتيجة لصالح نادي الوضيع  بنتيجة 10 دون نظيفة وفي مباراة تحديد بطل المجموعة تمكن الفحمانيون من الفوز بواقع 9 مقابل 5 على نادي الوضيع ليتسيد نادي فحمان  تجمع أندية المناطق الوسطئ الذي أقيمت مجرياتها على أرض ملعب نادي فحمان الرياضي.
فيما تأهل نادي حسان بعد فوزة الصريح والمستحق على منافسة بناء بواقع 23-2 وخطف الفجر الجديد بطاقة التأهل الرابعة والأخيرة على حساب الجيل الصاعد أثر فوزة بواقع 19-13  لتجمع مديربتي زنجبار وخنفر ليتسيد تجمع زنجبار حسان بفارق الأهداف التي أقيمت منافساتها على أرض ملعب صالة الشيخ زايد للألعاب الرياضية ليكتمل عقد المتأهلين للمربع الذهبي للبطولة على أن يلتقي عصر يوم الاثنين نادي حسان ونظيرة نادي الوضيع في إنطلاق منافسات المربع الذهبي للبطولة والمواجهة الثانية ستجمع نادي فحمان ونظيرة نادي الفجر الجديد عصر الثلاثاء على ارض ملعب صالة الشيخ زايد  للألعاب الرياضية.
أدار اللقاءات باقتدار طاقم تحكيمي مكون من الحكم ايهاب محمد و علي فيصل وأيمن عثمان وسالم هادي.
حضور مستمر للكابتن انيل صالح امذيب رئيس إتحاد فرع كرة اليد بالمحافظة والكابتن وجدي مهدي مسئول النشاط بالمكتب و أ. خالد جنيد علي مسئول النشاط بنادي حسان.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: