اخبار عدنمحليات

تزامنا مع الإحتفالات بعيد الإستقلال.. تخرج دفعة جديدة من قوات حماية المنشآت الحكومية التابعة لألوية الدعم والإسناد

عدن (حضرموت21) خاص

تخرجت اليوم الأحد دفعة جديدة من قوات حماية المنشآت الحكومية التابعة لألوية الدعم والإسناد وذلك في عرض عسكري مهيب، بحضور القائد أحمد مهدي قائد قوات حماية المنشآت.

وأقيم العرض العسكري في معسكر الصولبان بالعاصمة عدن تزامنا مع احتفالات شعبنا بالذكرى الـ51 لعيد الإستقلال الـ30 من نوفمبر.

وخلال العرض استعرضت السرايا المتخرجة الفنون القتالية مترجمة ما تلقته خلال أيام التدريب في الدورة العسكرية والتي أقيمت تحت إدارة مجموعة من أبرز المدربين العسكريين.

وأكد القائد أحمد مهدي أنه لشرف كبير تخرج هذه الكوكبة من الرجال الأشداء والذين ينتسبون لقوات حماية المنشآت الحكومية مشيدا بما قدموه خلال العرض العسكري.

وحث القائد مهدي الأفراد المتخرجين على بذل المزيد من الجهود لتأمين المنشآت الحكومية والذود عن الوطن من المخربين وأعوانهم.

وفي نهاية العرض تم تكريم أوائل المتخرجين من الدورة العسكرية من قبل قائد قوات حماية المنشآت الحكومية والضيوف الحاضرين في العرض.

حضر العرض العقيد علي الذيب الكازمي “أبو مشعل” النائب الأول لمدير أمن عدن ونبيل شيخ مدير القوى البشرية بألوية الدعم والإسناد، وثائر ناصر مدير الدائرة الصحية لألوية الدعم والإسناد.

*من جعفر عاتق

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: