بقية المحافظات

تنفيذ لتوجيهات للسيد .. الحزام الأمني بشقرة يحذر من التلاعب بقوت الشعب وحمله رقابيه على التجار

شقرة (حضرموت21) عبدالعزيز باداس

تنفيذ لتوجيهات العميد عبداللطيف السيد لمن تسول له نفسه بالتلاعب بقوت البسطاء من المواطنين ، تشهدت مديرية شقرة صباح اليوم حمله رقابيه من قبل ذوي الاختصاص ومن قبل قيادة الحزام الامني على التجار الجملة والتجزئة .

وقد تركزت الحمله بشكل رئيسي على تجار الجمله للمواد الغذائيه ومحطات الوقود وكذلك البوافي والمطاعم وحتى تجار البناء وسيتبعها اجراءات لاحقه ضد تجار الخضروات ومخازن الادويه …وغيرها.

حيث نفذ مكتب التجاره والصناعه بالمحافظة تلك الحمله بالتنسيق مع قوات الحزام الامني بمديرية شقرة.

وخلال عمليه النزول شدد مكتب التجاره والصناعه على الزام مالكي المحلات التجاريه برفع تسعيره للمواد الغذائيه والصاقها ببوابات كل محل تجاري وكذلك نفس الشي في البوفيات والمطاعم وغيرها
بحيث يتم تقييد مالكي تلك المحال بالبيع حسب تلك القوائم الموضوعه ع واجهه محلاتهم.

وحذر كل من مكتب التجارة بالمحافظة وقيادة الحزام الامني بشقرة على حال طراء هناك اي زياده او نقصان في الاسعار يتم تعديلها مباشره وفقا لسعر الشركه او الوكيل
وعلى هذا الاساس فان مكتب الصناعه والتجاره وقوات الحزام الامني تود تنبيه المواطنين بان اي تاجر او محل يخالف التسعيره المعلنه على واجهه المحلات يتم الابلاغ عنه من خلال الاتصال او التواصل على عمليات الحزام وهم ناصر الصلاحي واحمد الناخبي الذي خصصا لهذا .

ومن جانبه صرح الرئد “سالم صلعان” بان قوات الحزام الامني بشقرة وجدت لمكافحة الإرهاب والخارجين عن النظام والقانون و لأجل مساندة هذا الشعب وسنكون معه دائما.
واوضح ان اي تعليمات او مخالفات ترفع من قبل الجهات المختصة ضد اي متلاعب سيتم تطبيقها في الحال وسيتم اغلاق المحل وسجن مالكه وذلك حسب القانون.

واضاف صلعان اننا سنعمل على متابعه تطبيق البيع حسب القوائم المرفوعه اولاً باول وسنكون حازمين تجاه اي مخالف.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: