بقية المحافظات

اللجنة التحضيرية لمسابقة الشيخ خليفة بن زايد للعلوم والابتكار تستقبل المتسابقين لتقييم أعمالهم

تعز (حضرموت21) خاص

عقدت اللجنه التحضيريه لمسابقة الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان للعلوم والابتكار اولی مراحلها التحضيريه للمسابقه ومن ضمن المرحله استقبال المتقدمين وما بحوزتهم من ابتكارات واختراعات عبر تعبيئة الاستمارة المعده لتوصيف المتقدمين وعرضها علی لجنة التحكيم بعد وضع المعايير والضوابط اللازمه للمسابقه والحصول على المراكز الثلاثة الأولى في المسابقة التي تقام بدعم من الهلال الاحمر الاماراتي وبرعاية السلطة المحلية وجامعة تعز ومكتب الشباب والرياضة .

تنطلق المسابقة يوم الاثنين الموافق 3 ديسمبر 2018م بالتزامن مع احتفالات الامارات العربيه المتحدة باليوم الوطني 47 .

وتجري الإعدادات والتجهيزات لمسابقة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للعلوم والابتكار ضمن مشاريع عام زايد2018 في اليمن نحو الاسهام المباشر في خلق جو تنافسي لدی المبتكرين والمخترعين والتي سوف تستمر لعدة ايام للتصفيات النهائيه والفوز بدرع المسابقة .

تهدف مسابقة الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان للعلوم والابتكار لإتاحه الفرصه للطاقات الشبابية المبتكره من للخروج من حيز العدم الى حيز الواقع.

وتكتسب المسابقة اهميتها من حجم الاعداد والتجهيز حيث تضمنت اعلانات عبر وسائل واشكال مختلفة ابتداء من البنارات المعلقة في الشوارع والبرشولات والقنوات الاذاعية والتلفزيونية وكافة وسائل التواصل الاجتماعي.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: