اخبار عدنمحليات

#محافظ_عدن يوجه بضبط عشوائية توصيل #المياه بخور مكسر

عدن(حضرموت 21)خاص: عبدالسلام هائل – تصوير: زكي اليوسفي 
تفقد محافظ محافظة عدن أحمد سالم ربيع، يوم أمس، محطة البرزخ للمياه بمديرية خورمكسر واستمع من المهندس فتحي السقاف نائب مديرعام مؤسسة المياه الى شرح حول سير العمل  وكمية المياه واليات التوزيع المعتمدة حاليا لمديريات التواهي والمعلا وصيرة وخورمكسر.
واضاف السقاف ان المحافظ اطلع على منسوب كمية المياه في الخزانات واسباب ضعف المياه في بعض الاحياء. 
واطلع محافظ عدن أحمد سالمين ومعه وكيل المحافظة خالد الجعيملاني وناصر الجعدني مديرعام مديرية خورمكسر على أعمال الربط العشوائي لشبكة المياه والصرف الصحي للمنطقة المجاورة لكلية الآداب.
وما يمثله ذلك من خطورة واضرار على شبكتي المياه والصرف الصحي، موجهاً السلطة المحلية بخورمكسر و مؤسسة المياه والصرف الصحي بضبط المخالفين وقطع اي عملية توصيل عشوائية سواء من شبكة المياه او شبكة الصرف الصحي. 
بدوره أكد مدير عام مديرية خور مكسر ناصر الجعدني أن السلطة المحلية بالمديرية لن تالو جهد في تحسين الخدمات ومحاربة الأعمال العشوائية التي تضر بالخدمات العامة المتمثلة بشبكات المياه والكهرباء والصرف الصحي.   
وقال إن مديرية خور مكسر تمثل واجهة منفذ جوي للمحافظة عبر مطار عدن الدولي بالإضافة إلى تواجد أهم المرافق العامة وفي مقدمتها مستشفى الجمهورية وجامعة عدن وغيرها من المقرات الحيوية، معرباً عن شكره للاهتمام والمتابعة التي يبذلها محافظ عدن لرفع مستوى الخدمات العامة للمواطنين وتحسينها بصورة طبيعية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: