اخبار عدنمحليات

#سالمين يثمن جهود قيادة صندوق النظافة ويشدد على مواصلة وتيرة أعمال النظافة بعدن

عدن(حضرموت 21)خاص: نبيل الجنيد – تصوير: زكي اليوسفي 
أطلع محافظ عدن أحمد سالم ربيع علي على سير أعمال النظافة والتحسين بمديريات التواهي والمعلا وصيرة وذلك في إطار الجهود التي يوالصها صندوق النظافه بعدن. 
حيث اطلع محافظ عدن خلال زيارته التفقدية علئ نظافة الشوارع ولازقة الداخلية واوضاع الأسواق وبمقدمتها سوق عامر بالتواهي والشوارع العامة والفرعية بمديرتي المعلا وصيرة.
وثمن سالمين كل الجهود المبذولة من قبل العاملين والمشرفين في الميدان، مشدداً بمضاعفة تلك الجهود وتظافرها لما من شأنه تحقيق نظافة مستدامة لمدينة عدن واعادتها الى مكانتها الطبيعية التي عرفت عليه منذ وقت مبكر.
وخلال النزول الميداني لمديريات المعلا والتواهي وصير تحدث محافظ عدن مع المواطنين واستمع لآرائهم المتعلقة بالخدمات المتعلقة بحياتهم اليومية، مؤكداً لهم أن البرنامج الأساسي للسلطة المحلية خدمة المواطنين، وانها لن تالو جهدا لمتابعة الخدمات وفي مقدمتها  النظافة والتحسين بشكل يومي لتحقيق الهدف المنشود في هذا الجانب كون عدن هي العاصمة المؤقتة للحكومة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي هو الأمر الذي ضاعف من الكثافة السكانية نتيجة النزوح للمواطنين الى عدن جراء حرب الحوثيين وانقلابهم على الشرعية اليمنية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: