اخبار عدن

الميسري يناقش مع قائدي عمليات ألوية الإسناد والدعم والحزام الأمني الترتيبات اللازمة لبدء حملة أمنية بعدن

Aa

​عدن ( حضرموت 21 ) خاص



التقى الثلاثاء نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد المسيري في مكتبه قائد عمليات ألوية الإسناد والدعم محمود سالم وقائد الحزام الأمني بعدن “وضاح عمر عبدالعزيز”.


وشدد اللقاء على ضرورة استكمال كافة الاجراءات اللازمة للبدء في تدشين خطة حملة منع حمل السلاح في العاصمة عدن وكافة المحافظات المحررة وضرورة تظافر كافة الجهود الرسمية والشعبية لمحاربة هذه الظاهرة التي باتت تشكل خطراً على الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين . 

aser


وأشاد “الوزير الميسري ” بالدور الذي تضطلع به قوات الحزام الأمني ومنتسبو الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار ومحاربة كافة الظواهر السلبية والدخيلة على المجتمع . 


وناقش الوزير الميسري مع قائدي ألوية الدعم والإسناد والحزام الأمني بعدن الترتيبات النهائية لتدشين حملة منع حمل السلاح والسبل الكفيلة بتنفيذها وفقاً للنظام والقانون واتخاذ الإجراءات الرادعة بحق كل من يخالف هذا القرار . 


وأبدى قائدي ألوية الدعم والإسناد والحزام الأمني بعدن استعدادهما لتنفيذ حملة منع حمل السلاح ، مشيدين بهذه الخطوة الهامة وبالجهود التي يبذلها معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري في ارساء دعائم الأمن والاستقرار .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: