اخبار عدنمجتمع مدنيمحليات

مدير #البريقة يدشن #حملة قيد وتسجيل المواليد وصرف شهادات الميلاد المجانية للأطفال

عدن(حضرموت 21)خاص: محمد القادري

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي، حملة قيد وتسجيل المواليد وصرف شهادات الميلاد المجانية للأطفال في المديرية.

وفي التدشين، والتي تأتي برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء – وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري ، وبدعم وتمويل من منظمة اليونيسف والإتحاد الأوروبي، أكد اليزيدي إلى أهمية الحملة في تسجيل المواليد ومنحهم شهادات الميلاد لإثبات هوياتهم بعد ظروف إستثنائية عاشتها محافظة عدن والمحافظات الأخرى بسبب الحرب التي حرمت الآلاف الأطفال من الحصول على شهادات الميلاد.

ودعا مدير عام البريقة هاني اليزيدي، المواطنين إلى التفاعل الإيجابي مع الحملة في استخراج شهادات الميلاد لأطفالهم لحماية حقوقهم في المجتمع، مثمناً دور منظمة اليونيسف والإتحاد الأوروبي على دعمهم في تنفيذ هذا المشروع الإجتماعي الهام.

من جانبه ، أوضح مدير فرع الأحوال المدنية بالمديرية الرائد عبدالله حسين صالح، أن الحملة ستستهدف المواليد أو الأطفال حتى سن الـ ” 14 ” عاماً ممن حرموا من الحصول عليها في الفترة الماضية، مشيداً بجهود قيادة مديرية البريقة وجمعية الفردوس التنموية على تعاونهم في تسهيل عمل الحملة والعمل على إنجاحها.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: