أخبار حضرموت

#وكيل #وادي_حضرموت عصام الكثيري يطلع على سير العمل في مشروع تعشيب استاد سيئون الأولمبي و يعتمد مشروع تجهيز مضمار الملعب

سيئون(حضرموت 21)خاص: إعلام حضرموت الوادي و الصحراء

اطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء عصام حبريش الكثيري على سير العمل في مشروع تعشيب الأستاد الأولمبي بمدينة سيئون و الجاري تنفيذه من قبل مؤسسة العشب الأخضر.

و أشاد الوكيل عصام بمستوى الإنجاز في المشروع الذي تجاوز 50% و المتمثل في تجهيز أرضية الأستاد و تصريف المياه و تجهيز أرضيات المضمار و المساحات المجاورة لأرضية الاستاد، مشدداً على أهمية إكمال تنفيذ المشروع في الوقت المحدد له.

و استمع الوكيل الكثيري أثناء زيارته من الأستاذ علي يسلم باشعيب مدير عام مكتب الشباب و الرياضة و الأستاذ أحمد فرج باسويدان مدير شركة الشعب الأخضر على شرح حول الأعمال التي تم إنجازها في الفترة الماضية و الأعمال المتبقية في الفترة القادمة و التي من المفترض اكتمالها خلال شهرين.

و في ذات الزيارة اعتمد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء عصام حبريش الكثيري مشروع تجهيز مضمار الاستاد الأولمبي بسيئون بكلفة 230 ألف دولار ليكون أول مضمار مجهز أولمبي على مستوى مديريات وادي حضرموت و الصحراء يسمح لممارسة العاب القوى للرياضين وإقامة المسابقات المحلية و الوطنية عليه.

و قام الكثيري و الوفد المرافق له بجولة في مرافق الاستاد و القاعات الخاصة بممارسة الالعاب الفردية موجها برفع دراسة لتجهيز إحدى الصالات و مرافقها للاستفادة منها في الفترة المقبلة.

بدوره عبر الأستاذ علي يسلم باشعيب عن شكره نيابة عن كل الرياضين بوادي حضرموت نظير الأهتمام المتواصل و الدعم اللامحدود للمسابقات الرياضية و الأنشطة الشبابية من قبل وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء عصام حبريش الكثيري، مشيراً إلى متابعته المستمرة من أجل إكمال إنجاز المشروع.

رافق الوكيل في زيارته الأخ صالح عاشور عبدون مدير عام المدينة الرياضية و الأخ عبدالمنعم العامري مدير الإنشاءات بمكتب الشباب و المهندس رايد أحمد باشامخة المشرف الفني لمشروع تعشيب الأستاد الأولمبي.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: