بقية المحافظات

محافظ #أبين يناقش خطط العام القادم مع مدراء المكاتب التنفيذية

أبين (حضرموت21) خاص

ناقش محافظ أبين اللواء الركن أبو بكر حسين، اليوم الأربعاء، مع مدراء عموم التربية والتعليم، والصحة العامة والسكان، والمياه والصرف، وصندوق النظافة، عددًا من الموضوعات المتعلقة بتفعيل أنشطتها المختلفة وخطة هذه المرافق للعام القادم 2019.

وأكد المحافظ على أهمية مضاعفة الجهود الدؤوبة لتحقيق أفضل النجاحات في العام القادم وتجاوز كل الصعوبات التي رافقت العمل في عام 2018، من خلال وضع الخطط والبرامج بكل شفافية وواقعية حتى تنفذ بصورة فاعلة وإيجابية.

كما ناقش مع فريق الصندوق الاجتماعي للتنمية آلية استكمال مشروع امصره الوضيع بمديرية لودر، ووقف الاجتماع على تحديد القرى التي لازالت بدون مياه ولم يتم توصيل الشبكة إليها وحصر الأعمال المتبقية.

والتقى محافظ أبو بكر، مدير عام الضرائب سالم عميران لمناقشة تفعيل النشاط الضريبي في كل مديريات المحافظة، وفي مقدمتها ضرائب القات وتنظيم عملية التوريد لأموال الضرائب وفق الآلية المنظمة لذلك.

كما التقى المحافظ بمدير عام مديرية جيشان حسين علي وناقش اللقاء جملة من المواضيع المتعلقة بتعزيز سير عملية التنمية في المديرية التي تعد من المديريات النائية وتحتاج لتدخل المنظمات المانحة، وشدد الاجتماع على سرعة إعداد خطة متكاملة ومصفوفة الاحتياجات الملحة والضرورية للعام القادم 2019.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: