أخبار حضرموت

تدشين #الحملة_المرورية الشاملة بمدن #ساحل_حضرموت

Aa

المكلا(حضرموت 21)خاص: الإعلام الأمني

دشنت الإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت، اليوم الإثنين، الحملة المرورية الشاملة بمشاركة كافة القوى والوحدات الأمنية لمساندة إدارة شرطة السير في تنفيذ مهامها المختلفة في مدن الساحل.

وخلال التدشين أكد المدير العام للإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير التميمي، على أهمية هذه الحملة التي تهدف للتوعية في أوساط المواطنين وخصوصا سائقي المركبات والدراجات النارية.

وضمن الجهود للتخفيف من حدة الإزدحامات، أشار إلى أن المدينة ستشهد فتح خطوط فرعية وتفعيل إشارات مرورية بالشراكة مع كافة القطاعات الخدمية والأجهزة الأمنية، موجهاً المواطنين وزوار المحافظة بالالتزام بالقواعد المرورية من أجل الانضباط حفاظاً على سلامتهم وللتخفيف من الإزدحامات.

وخلال جولته الميدانية، جدد العميد التميمي، شكره لدول التحالف العربي بقيادة السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة للدعم الكبير والسخي للأجهزة الأمنية وتقديم كافة المتطلبات التي تساعد في تعزيز الأمن في المحافظة بما فيها شرطة السير التي حظيت بدعم مكنها من تأدية مهامها على أكمل وجه.

من جانبه قال مدير شرطة السير بساحل حضرموت، العقيد معمر المشجري، ان الحملة التي تستهدف كل مدن الساحل ، تشمل المركبات والدراجات النارية المخالفة، والمركبات المضللة، إلى جانب حملات توعوية وإرشادية، داعياً وسائل الإعلام المقرؤة والمسموعة و المرئية تسليط الضوء على هذه الحملة وغيرها من الحملات التي تساعد المواطنين في الالتزام بقواعد المرور حفاظا على سلامتهم.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: