أخبار حضرموت

#وكيل #وادي_حضرموت عصام الكثيري يرأس إجتماعا للجنة الأمنية لمطار سيئون الدولي

سيئون(حضرموت 21)خاص: إعلام حضرموت الوادي

رأس وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء عصام حبريش اجتماعا للجنة الأمنية لمطار سيئون الدولي للوقوف على الحالة الأمنية في المطار و أداء الأجهزة الأمنية و العسكرية المكلفة بحماية المطار.

و أشاد وكيل الوادي عصام الكثيري بالجهود المبذولة من قبل أجهزة حماية المطار في الفترة الماضية والتي ساهمت في استمرار عمل المطار و عدم وجود أي اختراقات أمنية، مشدداً في ذات السياق على رفع درجة الجاهزية و تطوير العمل الأمني بالمطار مضيفا إلى أهمية تقسيم المهام الأمنية بين جميع الأجهزة لمنع حالة التداخل و تعزيز درجة التفتيش لجميع الداخلين للمطار.

وأكد الكثيري أن محافظة حضرموت تفتخر اليوم باستمرار مطار سيئون الدولي في تقديم خدماته لكل اليمنيين منذ اندلاع الأزمة و ان السلطة المحلية بوادي حضرموت ستعمل بكل وسعها على الحفاظ على مستوى العمل فيه و تحسينه و اعتماد عدد من المشاريع التي سترفع من مستوى الخدمة المقدمة، مشيراً إلى أهمية دراسة الإمكانيات الحالية للمطار و العمل وفقها و السعي لتوسيع نشاط المطار مستقبلاً.

وفي الاجتماع الذي حضره مدير عام الأمن و الشرطة بوادي و صحراء حضرموت العميد مبارك العوبثاني و مندوب قوات التحالف بوادي حضرموت أكد مدير عام مطار سيئون الدولي المهندس علي باكثير إلى أن إدارة المطار تعمل بكل طاقتها من أجل دعم تعزيز الحالة الأمنية، مؤكداً ان إلى إدارة المطار على استعداد لتأهيل العاملين في الأجهزة الأمنية لمواكبة العمل في المطار و تحسين التعامل المشترك بين المسافرين و الأجهزة الأمنية.

جديد داخل المقالة

وناقش الحاضرون جملة من الملاحظات الأمنية في الفترة الماضية وأقر الاجتماع جملة من القرارات و الأوامر الأمنية و التي من شأنها تعزيز الوضع الأمني و تسهيل حركة المسافرين.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: