fbpx
اخبار عدنمحليات

#الحزام_الأمني يضبط شحنة أسلحة شرقي #عدن كانت قادمة من #مأرب

عدن(حضرموت 21)خاص إعلام التوجيه المعنوي

ضبطت قوات الحزام الأمني في القطاع الشرقي للعاصمة عدن في وقت متأخر من مساء أمس، شحنة أسلحة كبيرة قادمة من محافظة مأرب.

وقال مصدر مسؤل في عمليات قوات الحزام الأمني في تصريح صحفي لـ” القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي بألوية الدعم والإسناد” ان قوات القطاع الشرقي ضبطت عدد (178) قطعة سلاح آلي، و (48) قاذف ( R. B. G) آربيجي، و (45) نواضير قاذف آر بي جي، كانوا على متن دينة نوع ( جانبو).

وفي تفاصير الخبر أوضح المصدر ان شاحنة الدينا ( جانبو) تحمل ثلاجة دجاج لون أبيض ورأس اخضر، كانت قادمة من محافظة مأرب، وعند وصولها الى نقطة المجاري بالقطاع الشرقي، اتضح لجنود النقطة ان السائق مرتبك بمعلوماته مما اثار الشك حوله، وقاموا بافراغ حمولة الدجاج إلى( دينا) أخرى.

وتابع في تصريحه:” وقد اكتشف جنودنا الابطال وجود بوابة مخفية بشكل عمود ألمانيوم، وقد وضعت الأسلحة داخلها بشكل مخفي ودقيق، إلا ان جنود الابطال وبفضل الحس الأمني الذي يتمتعون به افشلوا تلك المحاولة الخطيرة، وقد تم بعد ذلك احتجاز الشاحنة بما عليها من مضبوطات وايداعها في مقر قوات الحزام الأمني.

ويجري حالياً التحقيقات مع السائق بهدف الوصول إلى الجهة التي تقع خلف شحنة الأسلحة.

الجدير بالذكر ان نقاط الحزام الأمني المنتشرة في عدن والمحافظات المجاورة قد افشلت في وقت سابق عدة عمليات تهريب أسلحة ومواد أخرى رغم الحيل التي يستخدمها المهربون إلا أنها تفشل أمام اليقظة والحس الأمني الذي يتمتع به جنود وكتائب ألوية الدعم والإسناد، وهذا بفضل الله وفضل جنودنا الأبطال الذين تلقوا تدريبات عالية في سبيل حفظ الأمن ومحاربة التهريب بكل اشكالة وأنواعة.

الوسوم

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: