أخبار حضرموت

#وكيل #وادي_حضرموت عصام الكثيري يضع #حجر_الأساس لمبنى فرع #اتحاد_نساء_اليمن بوادي حضرموت

سيئون(حضرموت 21)خاص: سبأ

وضع وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري اليوم الأحد، حجر الأساس لمبنى مقر إتحاد نساء اليمن بوادي حضرموت الواقع بحي القرن في مدينة سيئون البالغ تكلفته 60 مليون و171 ألف و570 ريال بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

واستمع الوكيل ومعه رئيسة اتحاد نساء اليمن بوادي حضرموت فاطمة النوبي والمشاركين والمشاركات في الفعالية من المهندس المختص في المكتب الهندسي المشرف على سير تنفيذ المشروع إلى شرح عن مكونات المشروع الذي يحتوي على أربعة أدوار تقع على مساحة 91.5 متر مربع ويتوقع انجاز العمل فيه خلال تسعة أشهر.

وهنأ وكيل المحافظة عصام الكثيري عضوات اتحاد نساء اليمن بتدشين العمل في المبنى الجديد للاتحاد، مؤكداً لهن حرص السلطة المحلية بالمحافظة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لتتمكن المرأة من مواصلة مساعيها لرفع مستواها الثقافي والسياسي والاقتصادي وإكسابها المهارات لتساهم في تحسين ظروفها المعيشية والدفاع عن حقوقها المكفولة دستوريا، داعياً الجهة المنفذة للمشروع إلى الإسراع في تنفيذه بحسب المواصفات الفنية المعدة.

من جانبها عبرت رئيسة الاتحاد فاطمة النوبي عن شكرها وإمتنانها باسم كافة عضوات الاتحاد بالوادي لما تقدمة السلطة المحلية بالمحافظة ومديريات الوادي والصحراء والأجهزة التنفيذية المعنية من دعم مادي ومعنوي أنطلاقاً من إدراكهم بأهمية دور المرأة في المجتمع باعتبارها شريك أساسي في عملية البناء والتنمية.

جديد داخل المقالة

حضر وضع حجر الأساس مدراء عموم مكاتب وزارات الشئون الاجتماعية والعمل والتعليم الفني والتدريب المهني والسياحة وعدد من ممثلي المكاتب الحكومية واتحاد منظمات المجتمع المدني وعضوات الاتحاد بالوادي والصحراء.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: