أخبار حضرموتمجتمع مدني

#وكيل الوادي والصحراء ورئيس #جامعة_سيئون يتفقدان #كلية_الطب في أول عام دراسي لها

سيئون(حضرموت 21)خاص: إعلام الجامعة

تفقد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، ورئيس جامعة سيئون الأستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري كلية الطب والعلوم الصحية بالجامعة، تزامنا مع أول أيام العام الدراسي الجديد 2018 – 2019م، بحضور الأستاذ الدكتور محمد عثمان العمودي نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي، والدكتور رياض عبدالرحمن منقوش نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، وأمين عام الجامعة الأستاذ مدرك عبدالله الجابري، وجميع القيادات الجامعية.

وفي كلمة لوكيل الوادي والصحراء عصام الكثيري قال فيها: “بعد أن تم إنجاز مشروع كلية الطب، سيتم التجهيز والإعداد مع قيادة الجامعة لافتتاح كليات أخرى وفروع لكليات التربية في مختلف مناطق وادي حضرموت لأجل خدمة الطلاب والمجتمع”.

وقد أشار رئيس الجامعة أ.د. محمد الكثيري في كلمته إلى الحلم الذي تحقق بوضع أول لبنة نحو منطقة طبية وصحية تشهدها مناطق وادي حضرموت، حاثا الطلاب على ضرورة المشاركة في الأنشطة الطلابية من الندوات التثقيفية والرياضية والترفيهية، بالإضافة إلى الاهتمام بالجانب العلمي بالمذاكرة الجيدة والمتواصلة من بداية العام الدراسي الجديد، شاكرا كل الداعمين من محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني ووكيل الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، إلى مكتب فرع وزارة التربية والتعليم وجميع الأطباء وقيادة الكلية، وكل من كان له الفضل من قريب أو بعيد في المساهمة في تأسيس هذه الكلية .

الزيارة التفقدية كانت برفقة أ.د حسين أحمد باكثير عميد كلية الطب وأد.محمد أحمد فلهوم مدير عام مكتب فرع وزارة التربية والتعليم كلية الطب والعلوم الصحية ونائب العميد د. فيصل باوزير، وعدد من أساتذة الجامعة.

جديد داخل المقالة

الجدير ذكره أن الدراسة جرت في أول يوم بشكل طبيعي وسلسل بحضور جميع الطلاب والطالبات البالغ عددهم 87طالباً.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: