أخبار شبوةمحليات

رئيس #انتقالي_شبوة يزور عدد من #المرافق_الحكومية في #المصينعه بمديريه الصعيد #شبوة

شبوة(حضرموت 21)خاص: إعلام المجلس

قام صباح اليوم الشيخ علي محسن السليماني رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظه شبوة بزيارة تفقدية الى منطقة المصينعه بمديرية الصعيد و رافقه في الزيارة نائب الإدارة الشبابية والطلابية الأستاذ خالد عطيف.

و كان في استقباله نائب رئيس المجلس في المديرية الأستاذ محمد لصعر و عضو القيادة المحلية في المحافظة عبدالله صالح حجاري و مدير الإدارة المالية والإدارية احمد الهارب ومدير الإدارة الشبابية والطلابية في المديرية عبدالحميد العولقي و عدد من أعضاء المجلس في المديرية ومدراء مدارس المصينعه للتعليم الأساسي و الثانوي، و عدد من الوجهاء و الشخصيات الاجتماعية في المنطقة.

و خلال زيارته اطلع على سير العملية التعليمية في مدرسة المصينعه للتعليم الأساسي، و الثانوي، و استمع من مدير المدرسة على حجم الصعوبات التي تواجهم في المدرسة، مثل عدم توفر اثاث مدرسي، و نقص في مقاعد الطلاب بالإضافة الى إذاعة مدرسية.

كما زار رئيس القيادة المحلية الصفوف المدرسية والتقى بالأساتذة و الطلاب، واستمع لحديثهم حول المشاكل التي يعانون منها ” و حثهم على الجد و المثابرة، فالشباب هم عماد المستقبل، و هم الثروة الحقيقية لهذا الوطن حسب وصفه.

جديد داخل المقالة

بدوره التزم رئيس انتقالي شبوة بتوفير مقاعد فصل دراسي للمدرسة، و توفير بعض المستلزمات التي تحتاجها ادارة المدرسة.

كما قام السليماني بزيارة المركز التعليمي وكان في استقباله رئيس المركز الاستاذ سند صالح ابوبكر و الاساتذه علي صالح حرسي و عبدالفتاح ابوحربه، و اطلع على المشاكل التي تواجه المركز والصعوبات التي تواجهم في المركز التعليمي وقدموا له شرح تفصيلي عن المشاكل التي يعانونها، و اهمها مكتب المركز الذي تنقصه بعض الأمور الخاصة بالأثاث، وحفظ المستندات، و غير ذلك.

و ابدء رئيس المجلس استعداده لتوفير الاحتياجات دالضرورية للمركز، و في إطار الزيارة التقى السليماني بادارة مستشفى المصينعه و اطلع على العمل في اقسام المستشفى وزار غرفة العمليات التي تحتاج الى طاقم متكامل للعمليات، و استمع من الدكتور مازن السالمي الذي استعرض في حديثه للنواقص و المشاكل التي يعانونها.

هذا و قد اشاد رئيس انتقالي شبوة بعمل المستشفى خلال فترة الحرب الذي قدم خدمات جليلة، و لم يغلق ابوابه، و تغلب طاقمه على نقص الاحتياجات الرئيسة حينها، في تلك الفترة الصعبة، و قال ان ابناء المحافظة لن تنسى ما قدمه مستشفى المصينعه لهم اثناء الحرب.

كما استمع الشيخ علي من رئيسة قسم الصحة الانجابيه والطوارئ التوليديه عن سير العمل و تعرف منها الصعوبات التي تواجه القسم، و أكدت ان اهم المشاكل هو عدم تواجد دكتورة، حيث يضطر الكثير من المرضى إلى الذهاب إلى عتق، و هذا يكلف المواطن فوق طاقته، و هو ما ادى التوقف عن العمل بشكل كبير في هذا القسم الخاص بالصحة الانجابيه والطوارئ التوليديه.

وقد طرحت من مسئولي المرافق التي زارها الشيخ السليماني عدة معوقات و مشاكل تواجهم في عملهم، و أكد الشيخ على العمل على توفير عدد من الاحتجاجات اللازمة حسب الامكانية المتاحة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: