اخبار عدنمحليات

#محافظ_عدن يفتتح #ورشة التوعية باوضاع #النظافة

عدن(حضرموت 21)خاص: عبدالسلام هائل – تصوير: زكي اليوسفي 
افتتح محافظ محافظ محافظة عدن أحمد سالم ربيع علي اليوم ورشة التوعية الخاصة بتحسين مستوى النظافة في مديريات محافظة عدن  تحت شعار لاجلك ياعدن ..كلنا عمال نظافة.
وبحضور قيادة صندوق النظافة و مدراء المديريات و امناء عموم المجالس المحلية ومدراء ورؤساء اقسام النظافة والتوعية البيئية وفريق الهلال الأحمر الإماراتي.
وفي حفل الافتتاح الذي بدء بالقرآن الكريم القى أحمد سالم ربيع علي محافظ المحافظة رئيس مجلس ادارة صندوق النظافة  والتحسين كلمة  اكد فيها اهمية النظافة مستدلا على ذلك بالحديث الشريف (النظافة من الايمان) وقال المحافظ سالمين لقد كانت مدينة عدن انظف المدن اليمنية وحازت على المركز الأول عام 2008م.
وحث جميع ابناء مدينة عدن مسؤليين وسياسين وشخصيات اجتماعية وعسكرية  وتربويين ومثقفين وخطباء وأئمة المساجد وعقال الحارات وفي المقدمة مدراء عموم  المديريات إلى تحمل مسؤلياتهم الدينية والاخلاقية والوطنية في الحفاظ على نظافة مدينة عدن، مجدداً حرص قيادة المحافظة  على ايلاء قطاع النظافة مزيداً من الاهتمام بمافي ذلك العمل معا لتوفير الالات والمعدات اللازمة لعمل النظافة، مشيداً بدور ادارة الصندوق  وكل الجهود المبذولة من موظفي وعمال النظافة رغم الصعوبات التي تعترض عملهم وفي المقدمة نقص سيارات نقل القمامة.
وعبر عن شكره للهلال الأحمر الإماراتي لما قدمه من دعم للصندوق وتواصل دعمه في تنظيم هذه الحملة التوعوية وكذا في استعداده لتزويد الصندوق بمعدات واليات ستمثل دافعا قويا لتحسين عمل النظافة.
وكان المهندس قايد راشد مديرعام الصندوق قد استعرض مجمل الاوضاع والانشطة لصندوق النظافة بعدن والصعوبات التي تقف حائلا دون تحقيق الطموحات.
واشاد بدعم واهتمام محافظ المحافظة أحمد سالم ربيع ومتابعته المستمرة والمتواصلة لكل انشطة الصندوق واعمال النظافة اليومية.
كما عبر عن شكره للاشقاء في الهلال الاحمر الإماراتي وكل المنظمات الدولية التي قدمت الدعم وماتزال تدعم اعمال النظافة في العاصمة عدن، متمنياً ان تخرج الورشة  بنتائج تعزز عملية النظافة  وبشكل مستمر.
كما ألقت الدكتورة رىشا الفقيه كلمة المتطوعين  المشاركين في أعمال التوعية وحملات النظافة والذي يصل عددهم الى (500)متطوعا ومتطوعة.
وقد تخلل اعمال الورشة استعراض تقرير عن وضع النظافة في مدينة عدن .واهداف الورشة ومهامها، كما تم تقسيم المشاركين الى ثمان مجموعات وفقا لعددمديريات محافظة عدن.
ومن المقرر ان تستكمل اعمال الورشة يوم غد ومن ثم الخروج بالنتائج والتوصيات الهادفة تحسين أعمال التوعية وتحقيق النظافة المستدامة في العاصمة عدن.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: