أخبار حضرموتمجتمع مدني

قيادتي #الواجبات_الزكوية بالساحل والوادي والصحراء تلتقي #الوكيل الكثيري لتطوير #الموارد_الزكوية

سيئون(حضرموت 21)خاص: إعلام الزكوات

بمبادرة حثيثة من مدير عام الواجبات الزكوية بساحل حضرموت هشام باحميد عقد صباح، اليوم الاثنين، اجتماع موسع ضم قيادتي مكتبي الواجبات الزكوية بالساحل والوادي والصحراء بحضرموت وقيادتي مديريتي غيل بن يمين وساة، للبحث عن سبل تطوير الموارد الزكوية للمديريتين والمحافظة.

وبحضور المدير العام للإدارة العامة للواجبات الزكوية بالساحل هشام باحميد والمدير العام للإدارة العامة للواجبات الزكوية بالوادي والصحراء سالم بامحرز ومدير عام مديرية غيل بن يمين صالح مولى الدويلة ومدير عام مديرية ساة عبدالله الجابري ناقش الاجتماع الموسع جملة من المقترحات والبحث عن آلية إدراج موارد زكوية جديدة لتفعيل مكاتب التحصيل ورفد المديريات والمحافظة بمواردها.

وأكد الحاضرون على استمرار التنسيق المشترك الذي يأتي كخطوة اولية للبدء في عملية تحصيل الموارد الزكوية بالمديريات، وكذا تفعيل الشئون القانونية للقيام بواجبها في ربط الجهات المختصة بالبطائق الزكوية.

ويأتي هذا اللقاء الموسع بناء على مذكرة التفاهم المشتركة بين قيادة الواجبات الزكوية بالساحل والوادي والصحراء، ولتنفيذ قرارات المكتب التنفيذي بشأن تفعيل مكاتب الوزارات بالمديريات.

جديد داخل المقالة

وفي سياق متصل لإسهام السلطة المحلية في تسهيل عملية تحصيل الموارد على المكلفين، عقد إجتماع آخر بمكتب وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديرات الوادي والصحراء عصام الكثيري.

وأطلعا مديرا عموم الواجبات الزكوية بالساحل والوادي والصحراء الوكيل الكثيري على النقاط المشتركة المتفق عليها في عملية التحصيل وما وصلت إليه الشؤون القانونية مع المكلفين في الساحل ومتابعتها وربطها بالوادي، وكذا بعض الصعوبات التي قد تعترض المكاتب بالمديريات في عملية الجباية.

من جانبه ابدى وكيل حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء استعدادة بتذليل الصعوبات لمكاتب الواجبات الزكوية وفقا والحلول المتاحة وبسلاسة، لما لها من أثر رجعي برفد المديريات والمحافظة بالإيراد المحلي.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: