رياضة عالمية

نادي برشلونة يقترب من ضم مدافع فالنسيا جيسون #موريلو

(حضرموت21) وكالات

<

p style=”margin-top:0px;margin-bottom:1rem;font-family:Merriweather,”>ذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن برشلونة دخل في مفاوضات مكثفة مع فريق فالنسيا لضم مدافعه الكولومبي جيسون موريلو البالغ من العمر 26 سنة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

<

p style=”margin-top:0px;margin-bottom:1rem;font-family:Merriweather,”>وحسب إذاعة ” RAC1 ” ففريق فالنسيا وافق على بيع مدافعه لبرشلونة كونه لا يدخل في خطط المدرب مارسيلينو والذي يجلسه في دكة البدلاء.

<

p style=”margin-top:0px;margin-bottom:1rem;font-family:Merriweather,”>ودفع فالنسيا مبلغ 12 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب الكولومبي بعدما فعّل بند شراء عقده حين كان معارًا من إنتر ميلان.

<

p style=”margin-top:0px;margin-bottom:1rem;font-family:Merriweather,”>ويبحث برشلونة عن مدافع بعد إصابة البلجيكي توماس فيرمايلين والشكوك القائمة حول إمكانية عودة الفرنسي صامويل أومتيتي الذي يعالج من إصابة في الركبة.

<

p style=”margin-top:0px;margin-bottom:1rem;font-family:Merriweather,”>ولم يشارك المدافع الكولومبي اليوم في تدريبات فالنسيا حسب صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” في إشارة لقرب رحيله عن الفريق.

<

p style=”margin-top:0px;margin-bottom:1rem;font-family:Merriweather,”>ولعب موريلو لأندية قادس ولاس بالماس في إسبانيا وأنتر ميلانو في إيطاليا قبل أن يحط الرحال في فالنسيا صيف 2017 معارًا بشكل نهائي هذا الموسم.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

%d مدونون معجبون بهذه: