بقية المحافظاتمحليات

#عميد_سعودي يفجر قنبلة بوجه #قيادات_الشمال ( أنتم خونة ) و #إخوان_اليمن يتهمون #السعودية بقصف قواتهم عمداً (#فيديو)

الرياض(حضرموت 21)خاص

فجر القيادي العسكري السعودية العميد حسن الشهري قنبلة بوجه الشرعية وقيادات الشمال العسكرية واصفاً اياهم بالخونة والمتخاذلين والمعتاشين من الحرب والمتاجرين بالجبهات في مأرب وصرواح ونهم.

وكشف العميد الشهري في حديث لقناة (بلقيس) أن كل الحجج التي يقولها قيادات الشرعية والعسكرية والشماليين من أن التحالف يرفض تقدم القوات في جبهات مارب ونهم أنها أكذوبة.

وقال الشهري أن الرئيس ونائب الرئيس ووزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان هم هؤلاء هم من يملكون مطلق الصلاحيات والتحالف العربي يقوم بعملية اسناد فقط ومن يقول غير هذا فهو يستهدف الشعب اليمن ويسعى لإبقاء الازمة لوقت اطول ليقتات عليها.

وقال انه اذا كان هناك هدنة فهي في الحديدة فقط ولماذا لا يتم تفعيل الجبهات الاخرى في تعز والبيضاء ومأرب والجوف.

وقال الشهري ان من يخدر الجيش الوطني هم من قيادات الجيش الوطني من احزاب معينة ( يقصد حزب الاصلاح ) ويقولوا لو تقدمتم الى أي مكان فسيتم استهدافكم، ثم يقولوا لهم بعد فترة تقدموا فاذا تقدموا يقوم هؤلاء القيادات بابلاغ التحالف بان المتقدمين هم من الحوثة ويطلبوا من التحالف قصفهم.

جاء في رد من العميد الشهري على اتهامات من قناة الاخوان المسلمين (بلقيس) على لسان قيادات عسكرية شمالية بان التحالف يمنعهم من التقدم ويقوم بقصفهم في حال تقدموا وقتل جنود الجيش الوطني.

الشهري أعتبر هذا الكلام حجة يتم ترديدها لغرض تخدير جنود وكتائب الجيش الوطني متمهاً قيادات الجيش الوطني في جبهات مأرب ومحافظات وجبهات الشمال بالعمل على خيانة جنودهم والابلاغ عنهم بأنهم حوثة في حال تقدموا ويطلبوا الطيران ليقصفهم.

 

الوسوم

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: