اخبار عدنمحليات

#القيادة_المحلية بالعاصمة #عدن تعقد اجتماعاً موسعاً وتناقش تقريرها السنوي وخطة عملها للعام المقبل

Aa

عدن(حضرموت 21)خاص: إعلام المجلس

عقدت القيادة المحلية بالعاصمة عدن، اليوم السبت، اجتماعها السنوي الموسع الذي ضم القيادات المحلية واعضاءها بكافة مديريات العاصمة بحضور الاستاذ فضل الجعدي القائم بأعمال امين عام المجلس الانتقالي الجنوبي، والمحامية نيران سوقي عضو هيئة رئاسة المجلس.

وفي الاجتماع القى الاستاذ فضل الجعدي، كلمة أكد فيها على أهمية هذا الاجتماع والتعرف عن قرب على أنشطة القيادة المحلية وتداول النقاش حول النجاح والقصور.

وقال أن ما سيخرج به الاجتماع سيرفع مباشرة إلى الرئاسة وهيئتها، مطالبا المشاركين بالنقاش والنقد البناء الهادف إلى التطوير وما سيعكسه هذا التطوير في الاداء على حياة المواطن الجنوبي.

وحث أعضاء القيادات المحلية المشاركة إلى القيام بواجبها انطلاقاً من واجبها الوطني، مثمنا الجهود المبذولة من تلك القيادات وحرصها على التمسك بالثوابت الوطنية.

من جهته القى الدكتور عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن كلمة قال فيها إن هذا الاجتماع السنوي يهدف الى عرض كافة انشطة القيادة المحلية بالعاصمة عدن خلال عام على جميع اعضائها.

aser

وشدد الوالي على أهمية الاطلاع بمضمون التقرير السنوي والمشاركة الفاعلة في مناقشته وطرح المقترحات البناءة والحلول للمعضلات التي واجهت عمل القيادات المحلية.

كما أثنى على القيادات المحلية في مديريات العاصمة عدن لدورها البارز في التفاعل الإيجابي مع مجتمعها والتأثير فيه مثل منع إطلاق الأعيرة النارية في المنصورة وصولا إلى منع حمل السلاح، بالإضافة إلى المخيمات الصيفية التي نفذتها القيادة المحلية بالشيخ عثمان وتنظيم حركة المرور في مديرية صيرة وغيرها.

وناقش الاجتماع تقريراً شاملاً حول نشاط القيادة المحلية بالعاصمة عدن وكذا خطة القيادة السنوية للعام القادم 2019.

وخلال جلسة الاجتماع استمع الأعضاء إلى تقرير مفصل تضمن كافة فعاليات القيادة المحلية على الساحة الجنوبية وما تضمنه التقرير من أنشطة وفعاليات خلال عام كامل تنوعت بين سياسية واقتصادية واجتماعية ورياضية وغيرها.

وتداول الأعضاء المشاركون عددا من القضايا التي تلخصت في كيفية تلافي بعض اوجه القصور الحاصل في أنشطة بعض المديريات وتعزيز أوجه القوة التي تمتعت بها البعض الآخر.

وتطرقت مداولات المشاركين الى طرح مقترحات حول ما يجب أن يكون عليه نشاط القيادة المحلية أهمها تنظيم الصلاحيات بين القيادات المحلية والتنظيم الإداري وزيادة الترتيب والتفاعل مع الإدارات المحلية في المديريات خدمة للمواطنين والتخفيف من معاناتهم، بالإضافة إلى مدى مشاركة المجلس في حل مشاكل تعانيها العاصمة في مجال التعليم والصحة وفواتير الكهرباء وغيرها من الخدمات.

كما لم تغفل تلك المداولات الشأن الخارجي حيث تحدثت عن التطور الأخير الحاصل وتبني مجلس الان قراراً أخيراً حول مدينة الحديدة باليمن ومدى تأثيره سلباً أو إيجاباً على الجنوب.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: