fbpx
أخبار الرياضةرياضة محلية

#حفل تكريمي لأبطال #نادي_المكلا بمناسبة حصدهم المراكز المتقدمة لمختلف #الأنشطة_الرياضية

المكلا(حضرموت 21)خاص: إعلام النادي

اقام نادي المكلا الرياضي وبالشراكة مع نادي متطوعون، مساء أمس السبت، بقاعة نادي متطوعون بالمكلا الحفل التكريمي لأبطال كرة السلة والسباحة والشطرنج وكرة القدم وكمال الأجسام ولعبة البلياردو، تحت شعار عشق المكلا عشق لا ينتهي، بمناسبة حصدهم على المراكز الأولى والمتقدمة  في مختلف الأنشطة الرياضية لعام 2018م.

واستهلت فقرات حفل التكريم الذي حضره وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد احمد العمودي ، بكلمة رئيس نادي المكلا الأستاذ أنور الجعيدي التي أشاد فيها بإنجازات النادي خلال عام 2018م واحراز المركز الأول لكرة السلة على مستوى المحافظات المحررة والمركز الأول لكمال الأجسام والسباحة في المحافظة وتجمع عدن وكذا لعبة الشطرنج والبلياردو ومشاركة النادي لكرة القدم في بطولة كأس حضرموت، وحث الجعيدي اللاعبين على بذل المزيد من الجهود التي ستنعكس ايجابيا على النادي.

ودعا رئيس نادي المكلا السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة بإعادة النظر في مستحقات اللاعبين التي تبنى على أساسها المشاركة في الأنشطة، مضيفا أن إدارة النادي تسعى لإصلاح ملعب كرة القدم بربوة خلف لغرس الاستقرار النفسي للمدرب واللاعبين، وجدد الجعيدي تهانيه ومباركاته لجميع منتسبي نادي المكلا على تحقيق مثل هذه الإنجازات في مختلف الألعاب.

كما أوضح مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت حسن مسجدي عن تقديم كافة أوجه الدعم لجميع أندية ساحل حضرموت، وصرح مسجدي أن عام 2019م ستشهد أندية ساحل حضرموت والاتحادات اهتمام ودعم أكثر من السابق بموجب توجيهات الأخ المحافظ، مشيدا في الوقت ذاته بالإنجازات التي حققها نادي المكلا على صعيد المحافظات المحررة في العام الجاري وخص فيها كرة السلة، نظرا لما يتمتع به اللاعبون من لمسات إبداعية وفنية وتتويجهم بلقب بطولة المحبة والسلام لأندية المحافظات المحررة.

ونيابة عن اللاعبين هنأ الكابتن محمد حنتوش الحاصلين على المراكز الأولى والمتقدمة في كافة الأنشطة بالنادي، متمنيا لكرة القدم التقدم والارتقاء بإسم النادي وإيصاله الى مكانه الصحيح، وتحقيق ما حققه زملائهم في الأنشطة.

وعبر لاعبو نادي المكلا بكافة الأنشطة عن سعادتهم وشكرهم للهيئة الإدارية للنادي، نظرا لما تقدمه الهيئة من جهود حثيثة وتحفيز للاعبين والذي يعمل على استمرار اللاعبين في تحقيق المزيد من الإنجازات.

وتخلل حفل التكريم عرض روبرتاج لتاريخ نادي المكلا منذ نشأته وإنجازاته وكذا الإنجازات المحققة في العام الحالي.

وأختتم الحفل بتكريم أبطال كرة السلة والسباحين وأبطال الشطرنج وكمال الأجسام ولاعبي كرة القدم والبلياردو.

حضر التكريم اعضاء مجلس ادارة النادي وعدد من رؤساء الاتحادات بساحل حضرموت.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: