مجتمع مدني

#التنسيقية للمعينين أكاديمياً والمنتدبين في #جامعة_عدن تلوّح بالاعتصام المفتوح أمام #قصر_معاشيق

عدن(حضرموت21) خاص

المعينين أكاديمياً والمنتدبين الذين ثبتوا وأثبتوا بأنهم أحق وأجدر بالإنتساب لجامعة عدن وهو ما تحقق بقرار مجلس الجامعة الشجاع بقيادة أ.د الخضر ناصر لصور الذي قضى بتعيين المنتدبين أكاديمياً على مرحلتين وقد تم انجاز المرحلة الأولى والمرحلة الثانية الخاصة بتعيين منتدبي 2014م ومافوق على وشك استكمالها.

وبعد المذكرة التي رفعتها اللجنة التنسيقية لرئيس الوزراء الذي تلقاها بالترحاب والتفهم لمعاناة هذه الفئة من الشباب وتكرم بالتوجيه لوزارة الخدمة ورئاسة الجامعة طالباً ابداء الرأي بماهية الحل وبدوره رئيس الجامعة وجه لأمين عام الجامعة الذي وجه للإدارات المختصة لاستكمال الكشوفات والضم للموازنة لهذا العام وصدمنا من التجاهل الواضح لقضيتنا في استعراض منجزات الجامعة من قبل مساعد الأمين العام د. ياسر باسردة الذي أورد ذكر كل القضايا بالتفصيل عدا قصيتنا التي أشار اليها باستحياء وعلى سبيل الأمنية وكأننا لاننتمي لهذا الصرح العلمي العظيم، وأمام هذه المتغيرات فإننا نطمح من رئاسة جامعتنا الحبيبة التي عودتنا على الإنصاف والاستجابة للمظلومين أمثالنا بالأمور التالية:

1- استكمال اصدار قرارات التعيين لمن تبقى من المنتدبين.

2- الحرص على الرفع بجميع المعينين ضمن موازنة 2019م.

3- التخاطب مع رئاسة الوزراء بضرورة الحل الشامل لهذه القضية الذي يضمن حقوق هذه الفئة مقابل عملها دون مقابل لسنوات.

كما نناشد دولة رئيس الوزراء الشاب المخلص النظر لأخوانه شباب جامعة عدن من خلال الآتي:

إعتماد تعيين المعينين أكاديمياً بجميع فئاتهم مالياً وإدارياً وفقاً لموازنة جامعة عدن لعام 2019م.

وعليه فإن الأمل يحدونا في تلبية مطالبنا العادلة مقابل صبر سنوات من الخدمة والعمل المتفاني دون مقابل وفي حالة تجاهل مطالبنا المشروعة فخيارنا التصعيد السلمي والاعتصام المفتوح أمام قصر معاشيق في بداية يناير 2019م حتى يستجاب لمطالبنا.

وفي الأخير نتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان لدولة رئيس لوزراء على تفهمه لقضيتنا واستعداده للحل ، ولاننسى والدنا الحريص على حقوقنا معالي الدكتور الخضر ناصر لصور الذي أستجاب لندائنا.

وللدكتور عادل عبدالمجيد نائب رئيس الجامعة الذي بذل جهود طيبة لخدمة قضيتنا متمنين منهم قراراً شجاعاً منصفاً يمحو تعب ومعاناة سنين طوال، سائلين الله تعالى أن يوفقهم لما فيه الخير والصلاح.

اللجنة التنسيقية للمنتدبين والمعينين 2018/12/24م.

الوسوم

اضف تعليقك