أخبار الرياضةرياضة محلية

الرابع من #يناير موعد إنطلاق #دور_الثمانية لـ #كأس_حضرموت

المكلا(حضرموت 21)خاص: فهمي باحمدان

عبر رئيس اللجنة الرئيسية لبطولة كأس حضرموت لكرة القدم الاستاذ سعيد علي بايمين عن سعادته واعتزازه وفخره وكافة منتسبي اللجنة بما تحقق للبطولة في نسختها السادسة إلى الان من تميز وابداع وتفرد تنظيمياً جماهيرياً إعلامياً فنياً.

ورفع رئيس اللجنة الرئيسية لكأس حضرموت رسالة شكر وتقدير للأندية الرياضية على مشاركتها في البطولة ومساهمتها في إنجاح دور المجموعات ودور الـ 16، مشيداً بالحضور الجماهيري الكبير والغفير الذي رافق الكثير من المباريات ولا سيما في دور ال 16 وخاصة مباراة سيئون وسلام الغرفة التي شهدت حشود جماهيرية كبيرة القت بظلالها الايجابية على واقع البطولة واللعبة عامة واعتبر ذلك يصب في الأهداف الموجودة من هذه البطولة اللوحة الجميلة التي يجب أن تتكامل فيها الأدوار وتتشابك الأيدي لإخراجها بالشكل البديع والمبهر.

وتمنى من السلطة المحلية بالمحافظة الداعم الأول والأكبر لهذه البطولة أن تلتقط من التفاعل الجماهيري ما يجعلها تعزز دورها تجاه البطولة والقطاع الشبابي وإشباع متطلباته من استكمال البنية التحية وخاصة ملعب استاد سيئون الأولمبي وبشكل ملح وسريع والذي سيشهد المباراة النهائية للبطولة ومضاعفة الدعم المقدم للأندية، والعمل على تثبيت موعد البطولة من خلال رصد المخصصات بشكل سنوي و بصورة آلية.

مقدما شكره نيابة عن اللجنة للاهتمام الكبير من قبل المحافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وعلى ما يقدمه من دعم ورعاية للبطولة سعيا للوصول للغايات والأهداف المرسومة.

وفي الوقت نفسه دعا رئيس اللجنة القطاع الخاص والتجار في المحافظة إلى أخذ مكانهم في هذه البطولة والمناشط الكروية والرياضية المختلفة وتنمى أن يكون في الحضور الجماهيري مؤشرات على أهمية تلك الأنشطة ودافع ومحفز للقطاع الخاص للإسهام في نجاحها، مبدياً إرتياحاً كبيراً من الدور الإعلامي المميز الذي يرافق البطولة و يعكسها داخلياً وخارجياً واعتبر الإعلام شريك أساسي و فاعل في انجاح الحدث، شاكراً وسائل الإعلام المختلفة والإعلاميين على ما يقومون به من جهود.

وفيما يتعلق بمنافسات دور الثمانية التي ستجرى بنظام الذهاب والاياب بين الفرق المتأهلة أكد رئيس اللجنة ان موعد الانطلاقة تقرر ان يكون في الرابع من شهر يناير المقبل لعدة إعتبارات.

و ختم حديثه مثمناً دور إخوانه في اللجنة و اللجان العاملة ومطالباً إياهم بالمزيد من الجهد لإنجاح ما تبقى من أدوار البطولة التي تمثل أكبر تظاهرة شبابية رياضية في البلد في ظل ظروف صعبة ومرحلة حرجة، معتبراً ذلك رسالة سلام ومحبة.

الوسوم

اضف تعليقك