أخبار حضرموت

وزير الثروة السمكية في زيارة لقيادة خفر السواحل بحضرموت

المكلا (حضرموت21) خاص

زار صباح اليوم الأستاذ فهد سليم كفاين وزير الثروة السمكية، وكان في استقباله قائد قوات خفر السواحل وضباطه ..

في بداية اللقاء رحب قائد خفر السواحل العقيد هاني التميمي بهذه الزيارة التي تربط قيادة خفر السواحل بالثروة السمكية والأهمية التي تكمل في تكامل العمل بين الجانبين ..

وخلال اللقاء أثنى سعادة الوزير كفاين الإنجازات التي قامت بها قوات خفر السواحل من خلال تنظيم عملية الاصطياد ومنع المخالفين لقوانين ونظم الثروة السمكية، وما تقوم به من جهود عظيمة في الحد من الصيد الجائر ..

حيث اطلع الوزير كفاين على الجهود المبذولة والسباقه لخفر السواحل وتم شرح الاجراءات المتخذه لاخرج البطائق الذكيه للعباري البحريه والخطط المستقبلية

كما اطلع الوزير كفاين على عروض لأعمال سابقة نفذتها قوات خفر السواحل على سواحل محافظة حضرموت، وأشاد بتلك الإنجازات على المستوى الأمني والتنظيمي ..

وقد اقر الوزير فهد كفاين بأن خفر السواحل يعد عاملا أساسيا في الثروة السمكية وحماية البيئة البحرية ..

وتفقد وزير الثروة السمكية برفقة قائد قوات خفر السواحل العقيد هاني سعيد التميمي موقع خفر السواحل بميناء المكلا، وأشاد على الجاهزية العالية للموقع، وجاهزية الزوارق والطرادات، وأفاد على أنهم يقوموا بتجهيز الزورق الخاص بالثروة السمكية ليكون عامل مساعد لخفر السواحل لتنفيذ المهام في المستقبل ..

وأشاد قائد قوات خفر السواحل بدور التحالف العربي الأهم في بناء هذه القوات من دعم الأخوة في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية الشقيقة ..

اظهر المزيد

اضف تعليقك

%d مدونون معجبون بهذه: