fbpx
بقية المحافظات

التميمي وشلال شائع يبحثان سبل التعاون المشترك بين أمن حضرموت وعدن

عدن (حضرموت21) خاص

 

بحث المدير العام للإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي مع المدير العام لأمن محافظة عدن اللواء شلال علي شائع سبل تعزيز التعاون المشترك بين أمن حضرموت وعدن خلال لقاء جمعهما اليوم في مقر قيادة الأمن بعدن .

وخلال اللقاء استعرض العميد منير التميمي الإنجازات التي تحققت في محافظة حضرموت في الجانب الأمني والتي كان أبرزها استلام الأجهزة الأمنية لزمام الأمور في مديريات ساحل حضرموت إضافةً إلى خطة التدريب والتأهيل لأفراد وصف وضباط الأمن والشرطة وكذا تأهيل وبناء المراكز الأمنية وتأثيها بالمعدات اللازمة من سيارات ومعدات وأجهزة وغيرها في ال 11 مديرية من مديريات الساحل ضمن برنامج تأهيل وتطوير المنظومة الأمنية والشرطوية بحضرموت.

وقدم العميد التميمي شرحاً وافياً عن دور الأجهزة الأمنية في مكافحة المخدرات وضبط مهربيها حيث ألقى رجال مكافحة المخدرات بأمن ساحل حضرموت القبض على العديد من المروجين والمتعاطين لهذه الآفة الخبيثة التي تسببت في الكثير من المشاكل والجرائم الجنائية والتي تعد استهدافاً ممنهجاً لحضرموت وشبابها وتحدٍ صعب للأجهزة الأمنية لكن بفضل الله ومن ثم الرجال الأشاوس في مكافحة المخدرات تم معرفة الكثير من المروجين والمتعاطين وإلقاء القبض على العديد منهم والذين يعدون من أخطر المروجين في حضرموت .

وعبر التميمي عن شكره لقيادة أمن محافظة عدن ممثلة بالمدير العام اللواء شلال علي شائع على تعاونه المستمر مع أمن حضرموت متمنياً في ذات الوقت أن يستمر هذا التعاون بين أمن حضرموت وعدن على مختلف الأصعدة .

بدوره رحب المدير العام لأمن محافظة عدن اللواء شلال علي شائع بمدير أمن حضرموت والوفد المرافق له على زيارتهم لأمن العاصمة وتطلعهم لمزيداً من التنسيق والتعاون المشترك مشيداً بالإنجازات الأمنية التي تحققت في محافظة حضرموت.

حضر اللقاء العقيد ياسر العامري مدير البحث العام والعقيد عادل التميمي قائد القوات الخاصة والنقيب عبدالرحمن المنصوري مدير الأمداد والتموين والملازم رمزي بن هرهرة

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: