أخبار حضرموت

#العميد منير التميمي يطمئن على حالة #المصابين جراء تفجير #الشحر #الإرهابي

Aa

المكلا(حضرموت 21)خاص: العلاقات العامة والتوجيه المعنوي

تفقد مدير الإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت، العميد منير كرامة التميمي، المصابين والجرحى جراء التفجير الإرهابي في مدينة الشحر اواخر الأسبوع الماضي ، فور عودته من زيارته العملية لمدينة عدن.

واستمع في زيارته لمستشفى حضرموت مساء أمس، من الأطباء الى شرح مفصل عن حالة المصابين الصحية ومدى تماثلهم للشفاء.

موجها بالتكفل بعلاج كل المصابين جراء الحادث الإرهابي على نفقة السلطة المحلية وبحسب توجيهات محافظ المحافظة، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج البحسني.

كما وجه العميد التميمي بالتكفل بتكاليف علاج الطفل احمد الذي بترت قدمه وتركيب رجل صناعية في اقرب وقت ممكن ،” واحمد هو شقيق الطفل الشهيد أمير “.

وتبادل مدير الإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت الأحاديث الودية مع المصابين في المستشفى، مؤكداً لهم ان دمائهم والشهداء لن تذهب هدرا وان الأجهزة الأمنية لن يهداء لها بال حتى تلقي القبض على العناصر الإجرامية والإرهابية التي نفذت هذا العمل المدان و المتنافي مع القيم والمبادئ الإسلامية السمحة.

aser

إلى ذلك عبر أهالي واقارب الشهداء والمصابين الذين كانوا يتواجدون بالمستشفى، عبروا عن امتنانهم وشكرهم لمدير الإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت على مواساته لهم واطمئنانه على صحتهم وقالوا ان ذلك ليس بغريب على شخص تجلت فيه كل معان الوفاء والإنسانية وفضل زيارتهم قبل وصوله الى منزله بعد رحلة سفر شاقه.

رافق العميد التميمي خلال الزيارة العقيد ياسر العامري مدير البحث العام والعقيد عيسى العمودي مدير أمن مديرية المكلا.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: