fbpx
مجتمع مدني

غرفة تجارة وصناعة حضرموت تنظم #حفل تأبين للفقيد عمر عبدالله باعيسى شيخ #الصرافيين بحضرموت

المكلا(حضرموت 21)خاص: أشرف باجبير – تصوير: علي بن دهري

نظمت غرفة تجارة وصناعة حضرموت بمدينة المكلا حفل تأبين للفقيد الشيخ عمر عبدالله صالح باعيسى يرحمة الله عضو مجلس أدارة الغرفة التجارية (شيخ الصرافيين) في حضرموت برعاية كريمة من اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية  وفي الحفل الذي بدأ بايآت من الذكر الحكيم ألقى المحامي مجدي مبارك بوعابس القائم بأعمال المدير العام للغرفة التجارية كلمة اللجنة التحضيرية.

استعرض خلالها اسهامات ونشاطات الفقيد الشيخ عمر باعيسى في المجال التجاري والاقتصادي ودورة البارز في الغرفة التجارية وحضوره وتفاعله لاجتماعات مجلس أدارة غرفة تجارة وصناعة حضرموت، مشيراً إلى أن الفقيد  كان  من الأعضاء البارزين اللذين قدموا خدمات للقطاع التجاري والخاص في مجال الصرافة غيرها من اسهاماته المختلفة، مؤكداً بأن هذا الحفل يأتي تكريماً وعرفاناً من أدارة الغرفة التجارية وفاءاً للفقيد الشيخ عمر عبدالله باعيسى بالتنسيق مع أسرته، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمن والمغفرة  ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

كما ألقيت بالحفل كلمة لأسرة الفقيد ألقاها الأخ خالد عمر باعيسى  أبنه  عبر فيها عن شكرهم وامتنانهم لإدارة الغرفة التجارية على تنظيم هذا الحفل التأبيني لوالدهم الرحل الذي كان من أول المشتغلين في مجال الصرافة بحضرموت ورحل عنا وترك له بصمات في العمل التجاري والاقتصادي والاجتماعي والخيري شاكراً كل من ساهم وقدم لهم واجب العزاء في فقيدهم الراحل سائلين العلي القدير أن  يتغمدة بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

كما ألقىت بالحفل كلمة مجلس أدارة الغرفة التجارية ألقاها الشيخ محمد عوض البسيري عضو مجلس الادارة عبر فيها عن تعازيهم لأسرة الفقيد مستعرضاً بعض اعماله وانجازاته في العمل التجاري والمصرفي والاخلاق والصفات الحسنة التي كان يتحلى بها الفقيد الشيخ عمر باعيسى رحمة الله.

بعد ذلك ألقى الشيخ علي عبدالله بارشيد مستشار محافظ محافظة حضرموت كلمة السلطة المحلية قال قدم خلالها تعازي السلطة المحلية لأسرة الفقيد الذي له بصمات في العمل التجاري والاقتصادي والخيري في حضرموت مبتهلاً إلى المولى أن يغفر له ويرحمه  وان يجعل اعماله الخيرية في ميزان حسانه يوم القيامة.

كما ألقىت كلمة لأصدقاء الفقيد قدمها الأخ عبدالله بصفر عبر فيها عن شكره وتقديره للجنة التحضيرية لقيام الحفل التأبيني عرفاناً بالوفاء للفقيد الشيخ عمر باعيسى، مشيراً إلى أن الفقيد كان يساعد المحتاجين وله بصمات في العمل الخيري ويتحلى بالخلق الحسن والصفقات الطبية في تعامله مع الأخرين.

وقدمت بالحفل قصيدتين شعرية قدمها كل من الشاعر سالم عبدالله والشاعر أحمد سعيد بوسبعة عرفاناً لوفاء الفقيد الراحل عمر عبدالله باعيسى.

وفي ختام الحفل كرمت غرفة تجارة وصناعة حضرموت  أسرة الفقيد الشيخ عمر باعيسى بدرع الوفاء قدمه الشيخ محمد عوض البسيري عضو مجلس الإدارة لأولاد الفقيد شيخ الصرافيين في محافظة حضرموت وتم توزيع للحاضرين بالحفل  الكتيب الخاص بالفقيد تكريماً وعرفاناً لإسهاماته.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: