مجتمع مدني

احتفاء بذكرى تأسيسها #جمعية_الحياة للتدخل المبكر #عدن تكرم عدد من المعلمات والطلاب المتفوقين

عدن(حضرموت 21)خاص: نبيل الجنيد – تصوير: زكي اليوسفي 
اقامت جمعية الحياة للتدخل المبكر _ عدن لذوي الاحتياجات الخاصة اليوم الحفل التكريمي لعدد من المعلمات والطلاب المتفوقين بمناسبة الذكرى السادسة لتأسيس. 
وفي الحفل الذي أقيم برعاية كريمة من قائد شرطة العاصمة عدن اللواء شلال شائع وتحت شعار ” انا طفل مختلف عنكم بقدراتي _ لكني استطيع بالتحدي والإصرار أن أكون ” أشاد مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية بعدن ايوب ابو بكر بمستوى الإنجازات التي حققتها جمعية الحياة للتدخل المبكر عدن  خلال ست سنوات من التأسيس.
وذلك  في تقديم الرعاية والتعليم للاطفال من ذوي الإعاقة بمحافظة عدن، مؤكداً حرص السلطة المحلية بعدن ومكتب الشؤون الاجتماعية وبدعم وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل تقييم ودعم المؤسسات والجمعيات العاملة في رعاية الأطفال لما من شأنه تمكينها لأداء مهامها بشكل مطلوب تجاه شريحة واسعة من المجتمع، معبراً عن شكره وتقديره لمحافظ عدن احمد سالم ربيع علي ومدير أمن المحافظة اللواء شلال شائع على اهتمامهم ومتابعتهم الحثيثة لتحسين الأمن والاستقرار والذي يمثل ركيزة أساسية لخدمة المجتمع.  
بدورها استعرضت رئيسة جمعية الحياة للتدخل المبكر ”  ابتهال المحروقي ”  العديد من المشاريع المختلفة التي نفذتها الجمعية تجاه الاطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة منذ التأسيس وحتى اللحظة، مؤكدته إن ما تحقق من إنجازات هي بفضل من الله وبدعم من قبل الهلال الأحمر الإماراتي قيادة السلطة المحلية والعسكرية والأمنية  وبمقدمتهم اللواء شلال شائع الذي يشاركنا هذا الإحتفاء بذكرى التأسيس وتكريم المتميزين من الأطفال والمعلمات القديرات اللاتي كان لهن الدور الأهم في مواصلة العمل تجاه الاطفال المعاقين. 
إلى ذلك عبر مدير أمن عدن اللواء شلال شائع عن سعادته البالغة لمشاركته هذا الحفل المتميز  وسط اطفال وزهرات جمعية الحياة للتدخل المبكر عدن الذي بذلت جهودا جبارة للارتقاء بمكانة الاطفال ومساعدتهم خلال الفترة الماضية. 
مؤكداً وقوف إدارة أمن عدن وكل منتسبيها  إلى جانب جمعية الحياة وكل منظمات المجتمع المدني الهادفة إلى تطبيع الحياة والعمل من أجل رعاية وحماية الاطفال بمختلف الفئات العمرية وفي المقدمة الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة. 
وفي ختام الحفل قام مدير مكتب الشؤون الاجتماعية ايوب ابو بكر ورئيسة جمعية الحياة ابتهال المحروقي بتكريم مدير أمن عدن بدرع الجمعية وذلك تقديرا لمواقفه الوطنية ودعمه لنشاط الجمعية بشكل مستمر.
الوسوم
اظهر المزيد

اضف تعليقك

%d مدونون معجبون بهذه: