fbpx
أخبار حضرموتاخر الاخبار

قيادة التحالف العربي بعدن تستقبل أولياء دم الشهيد الكازمي وتكرم محافظ الضالع وقائد حزامها الامني

 

عدن ( حضرموت 21 )  خاص

 

 

 

 استقبلت قيادتا التحالف العربي والهلال الأحمر الإماراتي بالعاصمة عدن صباح اليوم الاثنين ٧يناير ٢٠١٩م أولياء دم الشهيد سعيد محمد ناصر الخليلي الكازمي الذي قتل عن طريق الخطاء من قبل أفراد الحزام الأمني بالمحفد أثناء اشتباكهم مع عناصر القاعدة بالمديرية.

 

وقد اشادوا قادة التحالف العربي بموقف اولياء دم الشهيد الكازمي وتنازلهم عن القضية والصفح والعفو عن المتسببين بالقتل ،معتبرين موقفهم هذا باالبطولي والشجاع وقد قطع دابر الفتنتةالتي كانت تسعى بعض القوى على اشعالها بين القوات الأمنية وقبيلة الشهيد .

 

 

مؤكدين حرص قيادة التحالف العربي على سلامة المواطنين  والحفاظ على أمنهم واستقراراهم، ومد يد العون لأبناء المحفد خاصة وأبين بشكل عام، وتعهدوا بتقديم المساعدات الإنسانية وإنشاء المشاريع التنموية التي تعود بالنفع على سكان المديرية  والمحافظة. 

 

كما تم تكريم أولياء دم الشهيد محمد سعيد الكازمي، والعقيد علي يسلم لصحر ممثل لجنة الصلح، ومنسق العلاقات في الرقابة والتفتيش الشيخ  حيدرة جبران الجعدني وجميع الحاضرين بدرع الشيخ زايد لعام ٢٠١٩م

  

بدورهم عبر أولياء دم الشهيد الكازمي عن شكرهم وتقديرهم لقيادة التحالف العربي وقيادة. الهلال الأحمر الإماراتي على حسن الاستقبال وكذا على اهتمامهم في حل قضية مقتل ابنهم وهو ما اثمرت جهودهم إلى إنهاء القضية بالصفح والعفو من قبلهم وأنها التداعيات التي كانت تحدث بسبب حادثة القتل. 

 

 

من ناحية أخرى كرمتا قيادة التحالف العربي وهيئة الهلال الإماراتي محافظ محافظة الضالع اللواء الركن/ علي مقبل صالح،وقائد قوات الحزام الأمني بالمحافظة العقيد /أحمد قائد القبة بدرع “الشيخ زايد” وذلك تقديرا لدورهم في فرض الأمن والاستقرار بالمحافظة  واسهاماتهم في تذليل الصعاب وتسهيل عمل هيئة الهلال الأحمر وهو ما ساعدها في تنفيذ الكثير من المشاريع الخدماتية والإنسانية بالإضافة إلى مشاركة قوات الحزام الأمني الضالع في تحرير مديريتي مريس ودمت .

 

 

 

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والاسناد 

٧يناير٢٠١٩م

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: