اخر الاخبار

أمن #عـدن يصدر بلاغاً رسمياً بشأن حريق مصافي #عدن

عدن ( حضرموت 21 ) اعلام الامن


أعلن أمن العاصمة عدن، عن تمكن الدفاع المدني من السيطرة على الحريق الذي اندلع، الساعة السابعة من مساء الجمعة، في إحدى الخزانات التابعة لشركة مصافي عدن الذي يحتوي على 7 آلاف طن من المشتقات النفطية، كما تمكن الدفاع المدني من عزل الخزان عن بقية الخزانات الأخرى ويواصل عملية تبريدها حتى لا تشتعل النيران فيها.
وقال بلاغ صحفي رسمي صادر عن شرطة عدن، إنه عند اندلاع الحريق مباشرة قام مدير شرطة عدن اللواء الركن شلال علي شائع بالتواصل المستمر مع مدير شرطة البريقة المقدم صالح لحمان باعوضة وقوات الدفاع المدني والتوجيه بالنزول فوراً إلى موقع الحريق.
وأضاف البلاغ، حيث هرعت سيارات الدفاع المدني وعربات الاطفاء ترافقها سيارات الإنقاذ والإسعاف التابعة لإدارة شرطة عدن وتمكنوا من محاصرة الحريق حتى لا يقترب إلى بقية الخزانات.
وأشار إلى أن الدفاع المدني قام بتبريد بقية الخزانات حتى لا ينتقل الحريق إليها، كما قام الدفاع المدنبي بمواصلة اخماد الحريق بمساندة عربات من إدارة السلامة والاطفاء بشركة مصافي عدن، ولم تسجل الحادثة أي خسائر في الأرواح.
ولفت إلى أنه تم إبلاغ رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ومحافظ عدن أحمد سالمين وقوات التحالف العربي وأمن المصافي بكافة الإجراءات المتخذة.
وقالت شرطة عدن في البلاغ: كما شكلت شرطة عدن لجنة تحقيق لتقصي الحقائق ومعرفة أسباب الحريق بقيادة مدير شرطة مديرية البريقة المقدم صالح لحمان باعوضة وخمسة أعضاء آخرين، ووصلوا الموقع وبدأوا التحقيق في ملابسات الحادث.


اضف تعليقك