أخبار حضرموت

تشييع جثمان فقيد #حضرموت الدكتور محمد سالم الجوهي

​ريدة الجوهيين ( حضرموت 21 ) خاص


شيعت حضرموت عصر الجمعة فقيدها الراحل الدكتور محمد سالم الجوهي عضو مجلس النواب رئيس الكتلة البرلمانية الحضرمية والذي وافته المنية يوم أمس أثر مرض عضال ألم به في المملكة العربية السعودية الشقيقة. 

وكان على رأس المشيعين محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني ووكيل أول حضرموت رئيس حلف ومؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي ومعهما وكيل حضرموت لشؤون مديريات الساحل والهضبة الدكتور سعيد عثمان العمودي وعضو مجلس النواب المهندس محسن علي باصرة.

كما شارك في التشييع عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية ووجهاء وأعيان وجموع غفيرة من المواطنين.  

حيث أدوا صلاة الجنازة عليه فى جامع ريدة الجوهيين بمديرية غيل بن يمين وقراءة فاتحة الكتاب على روحه الطاهرة سائلين المولى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ، ثم توجه موكب الجنازة إلى مقبرة ريدة الجوهيين حيث ووري جثمان الفقيد الطاهر إلى مثواه الأخير.

وقد قدّم اللواء البحسني والشيخ بن حبريش والقيادات المرافقة لهما، التعازي لأولاد الفقيد وذويه، مشيرين إلى أن حضرموت خسرت برحيل الفقيد الكبير  الدكتور محمد سالم الجوهي أحد كوادرها المخلصة التي أفنت عمرها في مجال التعليم والعمل الإجتماعي والتنموي ولم يألوا جهدا فى خدمة المجتمع ، داعيين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويلهم أهله وذويه وزملائه ومحبيه الصبر والسلوان..

اظهر المزيد

اضف تعليقك

%d مدونون معجبون بهذه: