بقية المحافظاتمحليات

#ابين .. نقطة الكود تضبط عددا من الأشخاص بحوزتهم كمية من المخدرات 



ابين ( حضرموت 21 ) خاص




ضبطت نقطة الكود الٱمنيه التابعه للحزام الإمني بمحافظة  ابين عصر اليوم السبت ١١يناير ٢٠١٩م على عدد من الاشخاص بحوزتهم كميه من الحشيش والحبوب المخدره .



وقال قائد نقطه الكود: تم توقيف سيارة نوع “كيا” قادمة من عدن بطريقها إلى محافظة ابين  وعلى متنها أربعة أشخاص في النقطة وأثناء التفتيش لاحظ جنود النقطة  الارتباك على من كان بالسيارة والذي اوحى للجنود بان هناك شي يخفونه معهم وبعد تفتيش دقيق  للسياره تم العثور على كمية من  الحشيش واشرطه للحبوب المخدره .


لافتاً بان كميه المخدرات التي ضبطت قليله وهي للتعاطي الشخصي لافراد المجموعه .


واضاف قائد النقطه بدورنا قمنا بتسليم المجموعه ومايحملوه الى قيادة قطاع زنجبار والتي بدورها قامت بتسليمهم إلى قيادة الحزام الأمني بالمحافظة بمعسكر ٧أكتوبر لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات اللازمة.  


   القائد/ ناصر وارد قائد التدخل السريع  قطاع زنجبار عبر عن شكره وتقديره لقيادة وافراد نقطة الكود على يقضتهم العالية والحس الأمني الذي مكنهم من كشف المخدرات وضبط مروجيها.


وثمن “وارد” اهتمام قيادة الحزام الأمني بالمحافظة بقيادة العقيد عبداللطيف السيد بافراد الحزام بالنقاط الأمنية وتذليل الصعاب وتسهيل عملهم  وهو ما ساعدهم في تحقيق الإنجازات الأمنية على طول وعرض المحافظة. 



القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والاسناد. 

اضف تعليقك