fbpx
أخبار حضرموتخبر رئيسي

قائد قطاع حرس الحدود الشيخ سعيد البرك العامري يقوم بزيارة ميدانية تفقدية لوادي جباء ومراكز حرس الحدود بقطاع العوامر (تفاصيل +صور)

(حضرموت21) خاص

استقبل مديرعام مديرية القف الشيخ محمد محسن العامري ومدير عام الصحة بالمديرية الشيخ سعيد كهمس العامري وقائد مركز جباء لقطاع حرس الحدود البرك بن جعبان العامري وحشد غفير من المشايخ والاعيان واهالي وادي جباء الشيخ سعيدالبرك العامري قائد قطاع حرس الحدود لقبائل العوامر والوفد المرافق له على راسهم الشيخ منصر المنهالي قائدقطاع حرس الحدود لقبيلة المناهيل والعقيد عبدالماجد العامري مديرعام مكتب الهجرة والجوازات بوادي حضرموت وحضر اللقاء كذالك شيوخ من قبلية ال كثير.

حيث تمت مراسيم الاستقبال على أنغام الزوامل في حصن ال جعبان واقيمة ماذبة عشاء على شرف استقبال الضيوف بوادي جباء.

وفي اللقاء تم مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بشؤون مديرية القف وأهمها مناقشة الخط الاسفلتي لطريق قتبة والذي وضع حجر أساسه المحافظ البحسني في الشهر السابق، كما تقدم أهالي المديرية بالشكر الجزيل للشيخ ومساعية ومتابعاتة الدائمه وكذالك دول التحالف على راسهم المملكة العربية السعودية في الدعم السخي بإنشاء الكثير من المشاريع المتعلقة بالبنية التحتية.

وفي اليوم الثاني قام الشيخ سعيد البرك العامري قائد قطاع حرس الحدود لقبائل العوامر والوفد المرافق له بالنزول الميداني للمراكز العسكرية التابعة لقطاع حرس الحدود لقبيلة العوامر ، حيث كان في استقبالهم قائد مركز جباء البرك بن جعبان.

وشهد حفل الاستقبال تقديم عدد من الاستعراضات العسكرية والتي أعقبها كلمةً لقائد مركز جباء البرك بن جعبان والتي أثناء من خلالها على الحرص والمتابعة التي يقوم بها الشيخ سعيد والتي تهدف لتسهيل كل الصعاب لخدمة المركز والسعي في تطويره، معتبرا أن ما تحقق من إنجازات أنما هي بفضل تلك المتابعة الساعية لخدمة الوطن والمواطن.

بعد ذلك ألقى الشيخ سعيد البرك العامري قائد قطاع حرس الحدود لقبائل العوامر كلمة تقدم في مستهلها بالشكر الجزيل لقيادة المركز والسرية لما رآه من انضباط وجاهزية ومعنويات عالية من قبل الجنود ، محذرا من عدم التهاون والتساهل اثناء مرور السيارات خاصة المشتبه بها مشددا في الوقت ذاته على ضرورة جاهزية الجنود لأي طارئ لا قدر الله.

كما أشار القائد العامري إلى المتابعة الكبيرة التي يوليها رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ومحافظ حضرموت اللواء البحسني وقيادة المملكة السعودية لتطوير المعسكر لما يقدمه من أهمية كبيرة في دحر قوى الشر والظلام وترسيخ دعائم الأمن.

وفي نهاية اللقاء تفقد قائدالقطاع الشيخ سعيد البرك البنايات الجديدة التابعة للمركز كما قام بزيارة لغرفة العمليات والرقابة والتي ادخل فيها نظام المراقبة بالكاميرات.

رافق الشيخ سعيد العامري قائدالقطاع اثناء زيارة الميدانية للمراكز العسكرية العقيد عبدالماجد العامري مدير عام مكتب الهجرة والجوازات بوادي حضرموت والشيخ سعيد كهمس العامري مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية القف.

وفي نهاية الزيارة قدم الشيخ سعيد البرك العامري قائد قطاع حرس الحدود لقبائل العوامر شكره للقيادة السياسية على راسهم الرئيس عبدربه منصور هادي وكذالك محافظ محافظة حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني وكذالك لقيادة دول التحالف العربي وعلى راسهم المملكة العربية السعودية وقائدة ملك الحزم والعزم والانسانية الملك سلمان بن عبد العزيز اطال الله عمره

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: