fbpx
محليات

وكيل محافظة #المهرة الأول بن عويض يلتقي مدير عام الاشغال العامة ومهندسي التخطيط العمراني

المهرة ( حضرموت 21 ) المركز الاعلامي


التقى امس الأستاذ مختار بن عويض الجعفري وكيل أول محافظة المهرة بمكتبه في ديوان المحافظة الأخوة  مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق م. خالد العماد ومهندس التخطيط العمراني وذلك لمناقشة عدد من القضايا ذات الصلة  وعمل دورات تأهيل للكادر المحلي ووضع دراسات فنية لبعض المشاريع والتخطيط العمراني بالمحافظة.
وفي اللقاء رحب وكيل أول المحافظة  بن عويض بالدكتور محمد أحمد سلام المدحجي أستاذ التخطيط العمراني جامعة صنعاء و أ. علاء محمد قائد معماري وأخصائي GIS_ PMP

و د.م. وليد عبدالمجيد سعيد أستاذ مساعد في العمارة .

مؤكداً الحاجة لمثل هذه الدورات التدريبية لتأهيل الكادر المحلي لخدمة المحافظة، متمنيآ ان يكون هناك نظام يوحد كافة الجهات المختصة والاستفادة القصوى  من هذه الدورات .
وأشار إلى أن الوضع الراهن يحتم علينا ان نخطط المدينة بالصورة المثالية وفق مواصفات المدن الحضرية وإظهارها بصوره جمالية.
مؤكداً للمهندسين بقوة العناصر الموجوده وكبر وجغرافية المحافظة ، واهتمام السلطة المحلية بهذا الجانب وستقدم مايمكن أن تقدمه في سبيل خدمة المحافظة.
كما تحدث الأستاذ علاء محمد قائد معماري وأخصائي GIS_PMP  في اللقاء  على أهمية  الدورة في تطوير قدرات وخبرات المهندسين على نظام برمجة زمنية للمشاريع وكيفية متابعة المشروع المخطط له والخطوات التي يتبعها المهندس وستعطي الدورة التحليلات التي تفيد المهندس في مشاريعه وادخال بيانات المشروع ، كما يختص البرنامج التدريبي  بإدارة المشاريع وتأخير المشاريع المتعثرة وكذا يعطي جودة في التنفيذ. 
كما يعتمد النظام على قاعدة شاملة مستدامة لخدمة المحافظة 

كما يتمنون ان يوجد طاقم محلي وتعتبر هذه إحدى الأولويات .


اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: