اخبار عدنمحليات

كتائب العاصفة تدشن المرحلة التدريبية الأولى للعام 2019م

​عدن ( حضرموت 21 ) خاص



دشنت كتائب العاصفة صباح اليوم الاثنين “١٤”يناير  المرحلة الأولى للعام التدريبي 2019م ،حيث اقامة الكتيبة عرضاً عسكرياً قدمته سرايا رمزية من الكتائب عبر عن مدى الجاهزية القتالية والبدنية التي يتمتع بها أفراد العاصفة.


وخلال التدشين تم وضع وإعداد الخطط التدريبية  لمرحلة جديدة لبرنامج تدريبي لكافة انواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة، والإعداد النفسي والبدني لجنود الكتيبة.


 والقى الرائد “اوسان العنشلي” قائد  كتائب العاصفة كلمة أشاد فيها بافراد الكتيبة وانضباطهم العسكري والدور الذي بذلوه خلال العام التدريبي الماضي.


وأضاف “العنشلي” مخاطبا الجنود  يجب أن تتحلوا بالأخلاق وحسن المعاملة مع المواطنين لأننا وجدنا لتامينهم وحمايتهم فنحن واجهة الامن وعلينا نقل صورة طيبة عنه.

 

مثمنا الدعم اللامحدود الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة لكتائب العاصفة واهتمامها في تجهيزها بكل ما يمكن.


 

وعبر اللواء ” شلال شائع “مدير أمن العاصمة عدن عن شكره وتقديره للضباط والجنود على جهودهم المبذولة في اعداد البرنامج والخطط التدريبية لعام ٢٠١٩م ،مشيدآ بالتضحيات الجسيمة التي سطروها في محاربة الإرهاب والخارجين عن القانون في سبيل إحلال الأمن والسلام بالعاصمة عدن وبقية المحافظات الجنوبية الاخرى.


وقال “شائع “يأتي تدشين العام التدريبي لكتائب العاصفة في ذكرى يوم التصالح والتسامح الجنوبي الذي كانت من نتائجه ان تجسدت روح المحبة والإخاء والتراحم والتعاضد والذي كان سببا في هزيمة المليشيات الحوثية ومشروعهم الفارسي بالمنطقة.


وترحم مدير أمن العاصمة عدن على أرواح الشهداء الأبطال التي اروت دمائهم الزكية أرض الوطن الطاهرة ،كما ترحم على روح الشهيد القائد العميد الركن/محمد صالح طماح متوعدا الثأر لدمه ودماء الشهداء من المليشيات الحوثية وإن الرد سوف يكون قاسي ،لافتا بأن إراقة الدماء لن تتوقف إلا بهزيمة الحوثيين ورفع العلم على جبال مران.     

  

 

 حضر التدشين قائد الحزام الأمني بمحافظة الضالع العقيد أحمد قائد وقائد كتيبة حزم ٤ رامي أبو مهتم ، وقائد كتيبة عاصفة ٤ النقيب مروان الشاعري ،ونائب مدير دائرة الأشغال العسكرية لالوية الدعم والاسناد محمد الحبهي   وعدد من القادة والضباط .


القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والاسناد. 

١٤يناير ٢٠١٩م.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: