اخبار عدنمحليات

الهلال #الإماراتي يوزع مواد غذائية وإيوائية للأسر المتعففة والنازحين بين محافظتي #عدن و #لحج

( حضرموت 21 ) خاص



وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مواد غذائية وإيوائية ، للأسر المتعففة والنازحين والبدو الرحل في قرى عمران ، الزجاج ،الكدف ،البيضاء، الكود، الواقعة غرب عدن ، ويأتي امتداد واستمرار لقافلة التسامح المقدمة من هلال الإمارات ضمن أنشطة عام التسامح 2019 ، وتستهدف السكان القاطنين على امتداد الصحراء والساحل والأرياف بين محافظتي عدن ولحج .


تضمنت عملية التوزيع منح المئات سلل غذائية متكاملة ومواد إيوائية “فرشان وبطانيات” إضافة إلى خيام لتقيهم برد الشتاء وتلبي احتياجاتهم في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها .


وعبر المستفيدين من المواد الغذائية الإيوائية التي وزعت لهم اليوم عن تقديرهم وشكرهم للهلال الأحمر الأماراتي الذي يتلمس اوضاعهم بين الحين والآخر .

 

 ويحرص الهلال الأحمر الإماراتي منذ 2015  على تقديم المساعدات الإنسانية وتحسين الخدمات الإيوائية لسكان هذه المناطق النائية والتجمعات السكانية المتنقلة ودعم عملية استقرارهم .


وحرص  الهلال الأحمر الإماراتي منذ 2015  على تقديم المساعدات الإنسانية وتحسين الخدمات الإيوائية في المناطق النائية والتجمعات السكانية المتنقلة ودعم عملية استقرار الأسر والبدو الرحل والنازحين . 


يذكر أن آلاف الأشخاص من البدو الرحل يقطنون في المنطقة الواقعة بين محافظتي لحج وعدن ويمارسون حياتهم بالطريقة البدائية البسيطة التي ألفوها منذ زمن بعيد ويعيشون داخل أكواخ ،  ويواجهون صعوبة كبيرة في الحصول على احتياجاتهم اليومية .

اضف تعليقك