أخبار حضرموت

الدكتور العكبري: نسعى لتصحيح أي خلل في الهيكل الإداري لتطوير عمل إدارات الشركة وأقسامها.

المكلا ( حضرموت 21 ) إعلام الشركة. 

في مسعاه لتطبيق خطته التطويرية لعمل إدارات الشركة وأقسامها، تفقد مدير عام شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت الدكتور خالد سلمان العكبري، سير العمل في كُلا من قسم الخزن وقسم الرقابة المخزنية بفرع الشركة.


وخلال الزيارة أستمع الدكتور العكبري، من رئيسة قسم الرقابة المخزنية  بالشركة  الأستاذة نعيمة أحمد البعسي،إلى شرح وافي عن طبيعة الأعمال والمهام اليومية التي تقوم بها الأقسام، والمُتمثلة  في الرقابة المخزنية ومطابقة المرحلات وأستلام أذون الصرف للمشتقات النفطية.

 

جديد داخل المقالة

وأطلعت الأستاذة نعيمة البعسي، الدكتور العكبري، على آليات العمل التي يتم من خلالها ممارسة المهام اليومية في الرقابة على كميات المشتقات النفطية الموردة لخزانات الخزن النفطي في المنشآت النفطية التابعة للشركة بمنطقة خلف المكلا، ومنها تلك القادمة من مصافي صافر بمحافظة مأرب، ومن مصافي عدن، وكذا كميات مادة الديزل التي يتم توفيرها عبر شركة بترومسيلة. بالإضافة إلى شحنات الوقود التجاري الخاص بالتجار. والعمل على أجراء مُطابقات ومُراجعة مع حركة بوابة المنشآت.

 

بدوره أكد الدكتور خالد العكبري، على الأهمية الكبيرة التي يُشكلاها قسمي الخزن والرقابة المخزنية كجهة مُتصلة بالنشاط اليومي للمنشآت النفطية التابعة للشركة.


مُضيفاً بالقول أن موظفي هذا الأقسام يقومون بجهد كبير في المراجعة ومطابقة البيانات اليومية للحركة بالمنشآت النفطية، مؤكداً أنه سيعمل معهم إلى تطوير آليات العمل وإدخال عنصر الحداثة والتكنولوجيا في طبيعة عملهم بما يُسهم في التسريع من وتيرته وجعله أكثر دقة ومثاليه.


مُشيراً إلى أن زيارته لهذه الأقسام، يأتي في أطار خطة يعملُ على تنفيذها لربط إدارات الشركة فيما بينها، ومراجعة أي مساءلة قد تُسهم في تشكيل أي خلل في الهيكل الإداري..

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: