اخبار عدنمحليات

مؤسسة الشباب التنموية توجه رسالة شكر وعرفان لمعالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية على دعمه السخي للجانب التعليمي

Aa

عدن (حضرموت21) خاص

عبرت مؤسسة الشباب التنموية ممثلة برئيسها الأستاذ/ أبو بكر الخيلي، عن خالص الشكر والعرفان لمعالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس/ أحمد الميسري، على دعمه السخي للجانب التعليمي..

جاء ذلك في رسالة شكر وجهتها مؤسسة الشباب التنموية وهيئتها الإدارية وجميع كوادرها ودوائرها لمعالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس/ أحمد الميسري على دعمه لدائرة الطالب الجامعي في المؤسسة والتي تقدم الكثير من الدعم لمجموعة من الطلاب الجامعيين وسكنهم الطلابي بالعاصمة عدن بحسب الإمكانيات المتاحة..

وأكدت المؤسسة بأن هذا الدعم أن دل على شيء فإنما يدل على مدى إهتمام وزير الداخلية بالجانب التعليمي ودعمه وتشجيعه للعلم والتعليم الذي يبني اجيالا تخدم مجتمعاتها وترفع من مكانة شعبها والدولة بشتى المجالات بين الأمم، متمنين للمهندس/ أحمد الميسري دوام التوفيق والنجاح في مهامه العظيمة..

كما تقدمت المؤسسة بجزيل الشكر والتقدير لسعادة القنصل الدكتور/ وائل الخيلي على التنسيق الدائم مع الجهات الحكومية والمنظمات الدولية لتعريفهم بالمؤسسة وأهدافها وأعمالها لتوفير الدعم لمؤسسة الشباب التنموية التي تعمل هيئتها الإدارية ودوائرها وكوادرها بكل جهد على أداء رسالتها السامية وعملها الإنساني والخيري التطوعي في المجتمع على أكمل وجه..

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: