محليات

القائدان هاني بن بريك و هاشم السيد يزوران أحد جرحى حادثة تفجير منصة #العند العسكرية  




أبوظبي ( حضرموت 21 ) خاص


جديد داخل المقالة



زار القائدان البارزان في المقاومة الجنوبية والوية الدعم والاسناد الشيخ هاني بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي والمشرف العام لالوية الاسناد والدعم والشيخ هاشم السيد القائد العام لالوية الدعم والاسناد الجريح على صالح النوبي احد جرحى حادثة تفجير منصة العروض بالعند الواقعة في محافظة لحج والذي يرقد في المستشفى العسكري بدولة الإمارات العربية المتحدة.


وخلال الزيارة اطمأن السيد وبن بريك عن صحة الجريح النوبي متمنين له وافر الصحة والسلامة .


وتوعدا المليشيات الحوثية  بالرد القاسي على الجرائم التي ترتكبها بحق الشعب في الجنوب  والشمال والذي كان آخرها تفجير منصة قاعدة العند العسكرية والذي راح ضحيته العديد من القتلى والجرحى بينهم قيادات عسكرية كبيرة 

وعلى رأسهم الشهيد القائد اللواء/ محمد صالح طماح .


وثمنا بن بريك والسيد المواقف الإنسانية والاخوية لدول التحالف العربي ودولة الإمارات العربية في إجلاء وتسفير جرحى حادثة العند وكذا جرحى المعارك ضد المليشيات الحوثية والارهابية واهتمامها بحالته الصحية وتقديم كل المساعدات العسكرية والإنسانية. 



بدوره عبر العميد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم وإسناد عن شكره وتقديره  للشيخ هاشم السيد والشيخ هاني بن بريك على هذه الزيارة الذي تعبر عن مدى الاهتمام والمتابعة لاحوال الجرحى من قبل القائدان السيد وبن بريك.


وأشاد النوبي باالادوار البطولية الشجاعة الذي لعبها السيد وبن بريك في المعارك ضد المليشيات الحوثية والعناصر الإرهابية وتثبيت الأمن والاستقرار في العاصمة عدن وبقية المحافظات المحررة.



يذكر أن الجريح على صالح النوبي هو المرافق الشخصي للقائد مختار النوبي واصيب في تفجير منصة العند وتم تسفيره من قبل دول التحالف العربي مع عدد من جرحى الحادثة الإرهابية ويتلقى العلاج حاليا بدولةالإمارات العربية المتحدة .



القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والاسناد. 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: