أخبار حضرموت

وكيل المحافظة الكثيري يناقش سبل الارتقاء بالخدمات الصحية بمستشفى #القطن العام

سيئون ( حضرموت 21 ) سبأنت


وجه وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري اليوم سرعة تنفيذ مشروع لإعادة تأهيل قسم الطوارئ بمستشفى القطن العام وتوفير سيارة إسعاف جديدة لتحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة بالمستشفى نظرا لأهمية هذا القسم باعتباره واجه العمل في المستشفى . 
وأكد الوكيل الكثيري في لقائه اليوم بمدير عام مديرية القطن عبد اللطيف النقيب ومدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء الدكتور هاني العمودي العمل المشترك من قبل السلطة المحلية بالوادي والمديرية مكتب وزارة الصحة ومساندة منظمات المجتمع المدني من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة في جميع الأقسام بمستشفى القطن لخدمة أبناء المديرية والمديريات المجاورة . 
وكلف الاجتماع مدير عام مديرية القطن تحديد أوجه التدخل المطلوبة بشكل عاجل من قبل السلطة المحلية بالوادي ومكتب وزارة الصحة من المستلزمات والاحتياجات الضرورية سواء في الكوادر الطبية من الاختصاصيين أو المساعدين الفنيين أو المعدات والأجهزة الطبية والمستلزمات الأخرى أو المنشئات وتوسيع القدرة الاستيعابية بالأقسام الرئيسية بما يتلائم مع حجم احتياجات العمل اليومي سعيا نحو تقديم أفضل الخدمات الصحية .  
كما جرى التأكيد على ضرورة تشغيل الأجهزة والمعدات الطبية التي تم تزويد المستشفى بها مؤخرا في الأقسام الحديثة ليتم البحث على رفد المستشفى بأجهزة طبية جديدة أخرى تساعد على تحسين مستوى الخدمات وتلبي احتياجات الحالات المرضية التي تتردد على أقسام المستشفى . بالإضافة إلى مواصلة المساعي لرفد المستشفى بالتخصصات الطبية الأساسية المهمة لتغطية احتياجات العمل اليومي .


جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: