أخبار شبوةمحليات

تنفيذي حبان في #شبوة يشيد بإنتشار قوات #النخبة_الشبوانية في العرم

شبوة ( حضرموت 21 ) خاص


عقد صباح اليوم الثلاثاء المكتب التنفيذي لمديرية حبان بمحافظة شبوة اجتماعا برئاسه مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي الاستاذ /محمد سالم مشفر

وبحضور الاخ /محمد أحمد المحضار رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي ومدراء المكاتب التنفيذية في المديرية .


جديد داخل المقالة

وفي بداية الاجتماع القاء مدير عام المديرية كلمة طالب فيهاء مدراء المكاتب بالالتزام بالدوام الرسمي وضرورة إعادة تفعيل عمل جميع المكاتب في المديرية شاكرا جميع المكاتب التي رفعت خططها واحتياجاتها من المشاريع وأكد على ضرورة التنسيق بين الإدارات في المديرية.


بعد ذلك ناقش الحاضرون خطة عمل المكتب التنفيذي خلال العام الجاري وتم اقرارها.


وناقش الاجتماع ماتم مؤخرا من تفعيل لدور الأمن في المديرية وأشاد به وطالب الجهات المعنية في المحافظة بضرورة دعم الأمن وكذلك دعاء إلى استمرار التنسيق بين الأمن في حبان والأخوة في النخبة من أجل الحفاظ على حالة الاستقرار الأمني في المديرية وكذا أشاد بما تم بشأن ضبط المواد الغذائية التي تباع في السوق السوداء والتي تتبع منظمة الغذاء العالمي.


وكلف المكتب التنفيذي الإخوة في الأمن والتجارة والصناعة والاشغال العامة بمواصلة حملة التفتيش على المواد الغذائية المنتهية الصلاحية وتقديم تقرير في بداية الشهر القادم.


وفي الأخير عبر المكتب التنفيذي عن وقوفه إلى جانب الاخ/ المحافظ محمد صالح بن عديو في حملة اعادة شبوة إلى مكانتها الطبيعية واعادة دورها القيادي في اليمن ومحاربة الفساد.

كما أشاد بانتشار النخبة في منطقة العرم ودور النخبة في الأمن ومكافحة الإرهاب.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: