محليات

مكتب الشؤون الاجتماعية في #المهرة يقرر منع نشاط منظمة ريادة الأعمال كونها تحمل تصريحاً غير شرعياً صادراً عن سلطة الحوثي.

8888
Aa

المهرة ( حضرموت 21 ) المركز الاعلامي


أقر مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة المهرة بمنع منظمة ريادة الأعمال من ممارسة نشاطها وإيقافها عن العمل في المحافظة بعد التشاور مع السلطة المحلية. 


وأرجع المكتب قرار المنع إلى كون المنظمة تحمل تصريحاً غير شرعياً صادراً من سلطات الحوثي الانقلابية وتريد بموجبه ممارسة عملها في محافظة تخضع للسلطة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية. 


aser

وأوضح تعميما صادراً من مكتب  المحافظ موجهاً لمدراء عموم فروع الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية ورؤساء منظمات المجتمع المدني بالمحافظة عدم التعامل مع المنظمات الوافدة إلى المحافظة إلا بعد موافقة مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل. 


تجدر الإشارة إلى أن تلك المنظمة حاولت إقامة دورة  تدريبية تحت مسمى (الموظف المحترف) متجاوزة في ذلك السلطة المحلية ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل دون أدنى اعتبار للنظام والقانون وهيبة الدولة مما وجب إيقافها ومنعها عن العمل أو ممارسة أي نشاط مالم  تحصل على تصريح رسمي من ديوان وزاره الشئون الاجتماعية والعمل في  حكومة الشرعية .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: