أخبار حضرموت

تدشين عملية صرف مستحقات المرحلة الرابعة من مساعدات الضمان الاجتماعي ل3000 مستفيد في #الشحر 

الشحر ( حضرموت 21 ) ابراهيم البكري


دشن بمديرية الشحر مستحقات المرحلة الرابعة من مساعدات الضمان الاجتماعي ل ما يزيد عن 3000 مستفيد من صندوق الرعاية الاجتماعية من مديرية الشحر والتي تتم عملية التوزيع في بنك التسليف التعاوني الزراعي ( كاك بنك ) والمقدمة من البنك الدولي عبر منظمة اليونيسيف.
المدير العام لمديرية الشحر المهندس أمين سعيد بارزيق ثمن جهود البنك الدولي ومنظمات اليونسيف لتنفيذ دعم الحوالات النقدية الطارئة … مشيرا إلى ان استمرار مثل هذه المساعدات ستخفف من معانات الكثير من المواطنين في ظل الاوضاع المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد .
هذا وأكد الأستاذ صالح باطويح مدير بنك التسليف الزراعي بالمديرية على استمرارية التوزيع للمساعدات حتى يشمل كافة المستفيدين من المرحلة الرابعة من الضمان الاجتماعي ، مشيرا إلى ان هناك مراحل قادمة من مساعدات الضمان الاجتماعي ، منوها إلى ان عملية الصرف تتم في البنك بكل سلاسلة ويسر وان موظفي البنك حريصين كل الحرص على تسهيل عملية الصرف للمستحقين .
رافق المدير العام لمديرية الشحر في تدشين عملية صرف مستحقات المرحلة الرابعة من مساعدات الضمان الاجتماعي الأستاذ مصبح البحسني نائب المدير العام لمديرية الشحر .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: