محليات

وكيل #المهرة للشؤون الفنية يلتقي اللجنة المكلفة بحصر أضرار إعصار #لُبان للاطلاع  على مستوى أنجازها ويشدد على مضاعفة الجهود وتوخي الدقة في عملية الحصر. 



المهـرة ( حضرموت 21 ) المركز الإعلامي :



التقى وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي امس اللجنة المكلفة من وزارة الأشغال العامة والطرق   بحصر الأضرار الناجمة عن الحالة المدارية لبان للأطلاع على أعمالها ومستوى الأنجاز الذي قطعه الفريق الهندسي في عملية الحصر حتى اليوم .


وفي اللقاء قدم رئيس اللجنة  المهندس محسن كرامة باقطيان شرحاً مفصلاً عن الأعمال التي تم إنجازها وحجم الأضرار التي لحقت بالمحافظة جراء الإعصار في الخدمات العامة ومنازل المواطنين والمعوقات التي واجهة اللجنة وفرقها الفنية في الميدان. 


وأشاد الوكيل الفني بالنتائج المحققة وما تم إنجازه وبالجهود  المبذولة من أعضاء اللجنة  ، مؤكداً إستعداد السلطة المحلية تذليل الصعاب وتقديم كافة التسهيلات للمهندسين لضمان أستمرار عملية الحصر الأضرار والوصول الى كافة المناطق المتضررة . 


موضحاً  أن السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الشيخ راجح سعيد باكريت ستتبنى دورات تدريبية في المجالات الفنية وكيفية  إعداد الدراسات الفنية والمخططات الهندسية  ، مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد وفق الآلية التي وضعتها وزارة الأشغال وتخطي السلبيات التي رافقت المرحلة الأولى . 


ووجـه العبودي المهندسين بسرعة تسليم الدراسات والمخططات والتقارير الفنية بصوره عاجلة وتغطية حصر الأضرار في المديريات المستهدفة حسب الألية التي طرحها الفريق الوزاري . 


من جانبه أكد م. محسن باقطيان بأن اللجنة سترفع كافة التقارير والبيانات والدارسات الفنية الخاصة بالحصر   إلى وزارة الأشغال  ، معرباً عن شكره للسلطة المحلية بالمحافظة  على تسهيل ها لمهمام اللجنة وتذليل الصعوبات التي وقفت أمامها . 


حضر اللقاء المهندس خالد العماد مدير عام مكتب الأشغال العامة الطرق وعدداً من المهندسين والفنيين.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: