أخبار حضرموتخبر رئيسي

بحضور المحافظ البحسني .. وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت تقيم حفلاً تكريمي خطابي وفني لمتقاعدي وكوادر التعليم الفني والتدريب المهني 

المكلا(حضرموت21) خاص: أحمد باجردانة

أقامت صباح اليوم الخميس في قاعة الأديب علي أحمد باكثير بمدينة المكلا وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت حفلاً تكريمي خطابي وفني لمتقاعدي وكوادر التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت.

وخلال الحفل القى محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني كلمة حيا من خلالها جميع الحضور وكذا كوكبة المتقاعدين الذين كانوا من مؤسسي هذا الكيان، متمنياً بأن يأخذ الراية من هم موجودين الآن في هذا الحقل التعليمي وأن يطوروا التعليم الذي دائماً في مستجدات.

وأضاف المحافظ ”البحسني“ قائلاً: «أن تكريم المتقاعدين يجب أن يكون في جميع المرافق الحكومية، ويسرني أن أخبركم بأن هذا العام سيكون عام التعليم الفني والتدريب المهني، وسنتجه إلى هذا المرفق ونوليه إهتمامنا».

كما القى مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الدكتور”عبدالباقي الحوثري“ كلمة أكد من خلالها أن الفعالية هذه مكرسة لتكريم من كانوا لهم الأثر والتأثير المباشر على جانب التعليم الفني والتدريب المهني، هذه الشريحة التي أفنت جل عمرها ليصل هذا النوع من التعليم في محافظتنا إلى ماوصل إليه اليوم.

موضحاً بأن طريق النجاح كان شاقاً ومتعب، ولكن الثقة كبيرة في قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، الذين عودونا على الأهتمام بأبناءهم الطلاب، وكذلك شكر وزارة التعليم الفني والتدريب المهني ممثلة بسعادة الوزير الأستاذ الدكتور عبدالرزاق الأشول ونائبه عبدربه المحولي على جميع الجهود التي يقدمونها لهم.

أما كلمة المتقاعدين فقد القاها المهندس ”محمد بوعسكر“ الذي أشار إلى أن اللجنة التحضيرية قد باشرت مهامها للمتقاعدين الذين بلغوا سن التقاعد مستندة إلى أهدافها وهي الدفاع عن حقوقهم ومتابعة اللجنة العامة وإنشاء صندوق والتكريم السنوي والسعي للحصول على مساعدات وتكوين مجلس فني وتوفير العلاجات وغيرها .

متوجهاً بالشكر إلى المحافظ البحسني للدعم المادي والمعنوي الذي قدمه، داعياً السلطة إلى الإهتمام بالمتقاعدين في التعليم الفني لأنهم مساهمين في بناء المجتمع.

وتخلل الحفل عرض بروجكتر تحدث فيه المتقاعدين عن بداياتهم، وعمل أوبريت بعنوان حضرموت تفخر بالتعليم الفني، والعديد من الوصلات الفنية والرقصات الشعبية، وبروموا خاص بالمتقاعدين، وقصيدة القاها الشاعر أحمد بابعير، وتم تكريم جميع المتقاعدين في ختام الحفل.

حضر الحفل عدد من مدراء عموم المديريات والمصالح والمؤسسات وكوادر من التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: