محليات

وكيل محافظة #المهرة لشؤون الشباب يشيد بدعم مجمع خيمة سبأ في تكريم البطل وبالدعم المتواصل لوكالة لملتقى #المهرة للسفر والسياحة 



المهرة ( حضرموت 21 ) المركز الإعلامي 


جديد داخل المقالة

في خطوة غير مسبوقة تعكس توجُه القطاع الخاص لدعم قطاع الشباب والرياضة والتفاعل الإيجابي مع المسابقات الرياضية ورعايتها مادياً ومعنوياً ، قدم الشيخ / زايد الزايدي صاحب مجمع خيمة سبأ السياحي بمدينة شحن جائزة نقدية (نصف مليون) ريال لفريق فرسان حرضنوت الحائز  على بطولة كأس محافظ المهرة لكرة القدم للفرق الشعبية بعد فوزه على فريق الشعلة من سيحوت بهدفين نظيفين في المباراة النهائية التي جمعتهما عصر الجمعة على ملعب نادي الشباب بالغيضة . 


وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب الأستاذ بدر سالم كلشات أشاد بهذه الخطوة للشيخ زايد الزايدي في دعم الشباب والرياضيين . 


مثمناً في الوقت ذاته على الدعم الكبير الذي قدمته وكالة ملتقى المهرة للسفر والسياحة وخدمات الحج والعمرة ممثلة بالأستاذ فهمي شملان من خلال تعزيزه جائزة أفضل لاعب بجائزة عبارة عن (جوال) اعتباراً من الدور الثاني وهي خطوة جبارة يستحق عليها الثناء والتقدير . 


مؤكداً هذا الدعم  ساهم وسيساهم في تشجيع الشباب والمواهب والأندية الرياضية على تقديم أفضل ما لديهم من إمكانيات فنية ومهارية وإبداعية سعياً لتحقيق نتائج إيجابية والوصول إلى منصات التتويج ، معتبراً بأن القطاع الخاص شريكاً أساسياً في التنمية والبناء إلى جانب السلطة والدولة .


إلى ذلك هنأ وكيل المحافظة لشؤون الشباب فريق الفرسان (لاعبين وجهاز إداري وفني وجمهور) لنيله كأس بطولة المحافظ وحصوله على أول لقب للنسخة الأولى منها، كما بارك لفريق الشعلة خطف مركز الوصيف.

معبراً عن شكره لكل الفرق المشاركة واللجنة المنظمة على تعاونهم وجهودهم  في إنجاح البطولة وإخراجها بالصورة المثالية الرائعة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: