أخبار حضرموتخبر رئيسي

المنظمة النرويجية الدولية للعدالة والسلام “اوسلوا” تختار المهندس النوبي إحدى سفرائها للنوايا الحسنه حول العالم

المكلا(حضرموت21) صالح الجعيدي

أعلنت المنطمة النرويجية الدولية للعدالة والسلام “اوسلوا” اختيارها المهندس خليل سعيد النوبي مستشار المدير العام لمديرية مدينة المكلا إحدى سفرائها للنوايا الحسنة حول العالم .

وجاء اختيار المهندس خليل النوبي سفيرا لمنظمة أوسلو النرويجية للعدالة والسلام بواسطة لجنة متخصصة من ممثلي المنظمة حول العالم .

حيث تخضع عملية الاختيار لمن كان لهم دور بارز في العمل العام والطوعي والإنساني داخل المجتمع .

ومن المقرر أن يتم تنصيب سفراء المنظمة النرويجية للعدالة والسلام أوسلو في حفل تنصيب دولي سيعقد في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية العربية المتحدة نهاية شهر فبراير القادم من العام 2019م بحضور ممثلي الهيئات الدولية والوطنية.

جديد داخل المقالة

حيث تمنح المنظمة تسجيل سفرائها في سجل اللجنة الدولية لبرامج الأمم المتحدة التابعة للمنظمة كما يمثل السفراء المنظمة في الفعاليات والأنشطة الوطنية والدولية ..

وسيتمكن السفراء المختارين من قبل المنظمة النرويجية للعدالة والسلام “أوسلو” ومن بينهم المهندس خليل سعيد النوبي من المشاركة في اجتماعات وجلسات الأمم المتحدة في جنيف وفينا ونيويورك وجلسات الاستماع في البرلمان الأوروبي في بروكسل..

يجدر الإشارة أن اختيار منظمة اوسلوا المهندس خليل سعيد النوبي إحدى سفرائها حول العالم جاءت عقب مشاركاته في المؤتمرات العربية والدولية والذي استطاع أن يحقق من خلالها العديد من الإنجازات المشرفة..

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: