محليات

وزير النقل يزور ميناء #شحن البري ويتفقد سير العمل في إداراته ويوجه بمعالجة الإشكاليات التي تواجهه 

المهرة ( حضرموت 21 ) المركز الإعلامي :

 


قام وزير النقل صالح أحمد الجبواني بمعية الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر امس الثلاثاء بزيارة تفقدية لميناء شحن البري الدولي ضمن زيارته لمحافظة المهرة ، وكان في استقبالهم وكيل شؤون الصحراء الشيخ مسلم بن حزحيز زعبنوت ومدير عام المديرية محمد بن محمد زعبنوت وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية.


جديد داخل المقالة

حيث ناقش الوزير الجبواني  ونيمر في اجتماع ضم  نائب مدير عام الميناء ومدير عام الجمرك سالم عقيل أحمد  والمختصين عدد من القضايا المرتبطة بعمل الميناء في الجوانب التي تقع ضمن مهمة وزارة النقل.


مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الشيخ راجح باكريت في تسيير عمل المنفذ بشكل عام وتفعيل دوره ومعالجة الإشكاليات في ظل الوضع الراهن والظروف الاستثنائية التي يمر بها اليمن . 


مطلعاً على الإشكاليات والمعوقات التي تواجه العمل والصعوبات التي تحول تنفيذ مهامه ومنها الأضرار التي تعرض لها سور الميناء  ( الشباك) جراء إعصار لبان وأُستغل ذلك في عملية تهريب السيارات .


ووجه الوزير بسرعة معالجة المشكلة وسد الثغرات والفتحات في أقرب وقت ممكن ، وتقديم خدمات أفضل للقادمين والمغادرين ورسم صورة مشرفة باعتبار المنفذ يمثل واجهة البلاد والجمهورية اليمنية. 


بعد ذلك قام الوزير ومرافقوه بجولة تفقدية إلى إدارات ومكاتب الميناء كالجمارك والجوازات للاطلاع على مستوى العمل وطبيعة الخدمات المقدمة ، وفي قسم الأشعة استمع وزير النقل من المشرفين  إلى الأعطال التي ضربت الأجهزة وتسببت بتوقفها عن العمل وخروجها عن الجاهزية الفنية منذ منذ شهرين وأحدثت إرباكاً في العمل. 


موجهاً المختصين في الأشعة الإسراع في حل الإشكالية ومعالجة الخلل منعاً لتراكم المعاملات ولنسيير العمل الجمركي . 


 قام الوزير بزيارة للبوابة الشرقية مع سلطنة عمان الشقيقة  .


رافق وزير النقل  في الزيارة الأخوة وكيل محافظة المهرة الأول الأستاذ مختار بن عويّض الجعفري ومدير عام الشرطة  بالمحافظة العميد مفتي سهيل صموده  وعلي محمد الصبحي وكيل الوزارة لقطاع الشؤون البحرية والموانئ، وأروى أحمد الهيال مستشار الوزير لقطاع النقل البري وعلي حيدرة محروق القائم  بأعمال نائب رئيس هيئة النقل البري.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: